بلايلي يتجه لفسخ عقده مع بريست !

بلايلي
بلايلي

رياض.ب-    يتجه الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، إلى فسخ عقده مع ناديه بريست وذلك على الرغم من أشهر قليلة على وصوله إلى النادي الفرنسي.

وتفاجأت مختلف وسائل الإعلام والمواقع الرياضية في فرنسا، من هذا القرار الذي اتخذه ابن الباهية وهران والمتعلق بفسخ عقده مع ناديه في وقت مبكر من الموسم.

وفي هذا الشأن كتب، موقع "أونز مونديال": " نحو رحيل مفاجئ ليوسف بلايلي! "، أما "ماد إن فوت " فعلق: " صاعقة في بريست، بلايلي يريد فسخ عقده!"، "ماكسي فوت" هو الآخر سار في نفس الاتجاه وكتب: "بلايلي يريد الفسخ!".

من جانبه، موقع صحيفة" تيليغرام" المقربة من النادي تساءل:" قصة بلايلي، لقد انتهى الأمر؟"، ليضيف "واست فرانس:" نهاية القصة بين بلايلي وبريست".  وختم " فوت ميركاتو": " محادثات بين بريست وبلايلي من أجل فسخ العقد!".

وأرجعت بعض المواقع الفرنسية، قرار بلايلي، بمغادرة ناديه بريست، إلى توتر علاقته بشكل كبير مع مدربه دير زاكاريان.

وكان بلايلي، قد غاب قائمة نادي براست في المباراة الأخيرة، التي سبقت التوقف الدولي والتي استقبل فيها نادي أجاكسيو وخسرها بهدف دون رد.

وأشارت ذات المصادر، إلى أن مدرب بريست، استبعد نجم "الخضر" بشكل مباشر، بسبب تذمّره واحتجاجه على بقائه حبيس مقاعد البدلاء في مباراة "البريستيج"، التي خاضها فريقه في الجولة التي سبقت أمام نادي باريس سان جرمان.

وأوضحت، بأن بلايلي لم يتقبل تماما تفويت فرصة العمر في مقارعة نجوم "البياسجي" في صورة ميسي ومبابي ونيمار واحتج على دير زاكاريان، بعد نهاية اللقاء، فجاءه الرد سريعا من المدرب الذي استبعده عن المواجهة الموالية أمام أجاكسيو وهنا لم يتردد بلايلي في التنقل مباشرة إلى وهران ومنها إلى العاصمة للدخول في المعسكر التدريبي الذي يجريه "الخضر"، استعدادا للمواعيد الرسمية المقبلة على غرار تصفيات كأس أمم إفريقيا.

جدير بالذكر، أن يوسف بلايلي (30 عاما)، كان قد انضم لبريست، في جانفي الماضي، في صفقة انتقال حر، عقب رحيله عن نادي قطر القطري، مند ذلك الحين شارك اللاعب في 6 مباريات هذا الموسم رفقة النادي، قدم خلالها تمريرتين حاسمتين.

يذكر، أن نادي بريست، الذي يضم في صفوفه أيضا الثنائي الجزائري، اسلام سليماني وهاريس بلقبلة، يحتل المركز ما قبل الأخير في الترتيب العام للدوري الفرنسي برصيد 5 نقاط من مجموع 8 مباريات.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. (فيديو).. إيتو يفقد أعصابه ويركل مصورا جزائريا في وجهه ويطرحه أرضا!

  2. هكذا كان رد اليوتوبر الجزائري بعد تعرضه للضـرب من طرف صامويل ايتو

  3. هذه قيمة الغرامات على من يسير ليلا بدون أضواء

  4. موجة استنكار واسعة تطال ايتو بعد إعتدائه على اليوتيوبر الجزائري

  5. 974

    ملعب “974” يودع المونديال رسميا.. فما مصيره؟

  6. الجوية الجزائرية تتيح هذه الخدمة للمسافرين

  7. هكذا ودع سليماني رئيسه السابق محفوظ قرباج

  8. الصندوق الوطني للتقاعد يعاني عجزا ب 376 مليار دج

  9. وزارة التعليم العالي تفرج عن الرزنامة الخاصة بمسابقة الدكتوراه لسنة 2023

  10. تسليم شطر أول من مشروع منفذ الطريق السيار جن جن-العلمة في صيف 2023