بلايلي يتجه لفسخ عقده مع بريست !

بلايلي
بلايلي

رياض.ب-    يتجه الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، إلى فسخ عقده مع ناديه بريست وذلك على الرغم من أشهر قليلة على وصوله إلى النادي الفرنسي.

وتفاجأت مختلف وسائل الإعلام والمواقع الرياضية في فرنسا، من هذا القرار الذي اتخذه ابن الباهية وهران والمتعلق بفسخ عقده مع ناديه في وقت مبكر من الموسم.

وفي هذا الشأن كتب، موقع "أونز مونديال": " نحو رحيل مفاجئ ليوسف بلايلي! "، أما "ماد إن فوت " فعلق: " صاعقة في بريست، بلايلي يريد فسخ عقده!"، "ماكسي فوت" هو الآخر سار في نفس الاتجاه وكتب: "بلايلي يريد الفسخ!".

من جانبه، موقع صحيفة" تيليغرام" المقربة من النادي تساءل:" قصة بلايلي، لقد انتهى الأمر؟"، ليضيف "واست فرانس:" نهاية القصة بين بلايلي وبريست".  وختم " فوت ميركاتو": " محادثات بين بريست وبلايلي من أجل فسخ العقد!".

وأرجعت بعض المواقع الفرنسية، قرار بلايلي، بمغادرة ناديه بريست، إلى توتر علاقته بشكل كبير مع مدربه دير زاكاريان.

وكان بلايلي، قد غاب قائمة نادي براست في المباراة الأخيرة، التي سبقت التوقف الدولي والتي استقبل فيها نادي أجاكسيو وخسرها بهدف دون رد.

وأشارت ذات المصادر، إلى أن مدرب بريست، استبعد نجم "الخضر" بشكل مباشر، بسبب تذمّره واحتجاجه على بقائه حبيس مقاعد البدلاء في مباراة "البريستيج"، التي خاضها فريقه في الجولة التي سبقت أمام نادي باريس سان جرمان.

وأوضحت، بأن بلايلي لم يتقبل تماما تفويت فرصة العمر في مقارعة نجوم "البياسجي" في صورة ميسي ومبابي ونيمار واحتج على دير زاكاريان، بعد نهاية اللقاء، فجاءه الرد سريعا من المدرب الذي استبعده عن المواجهة الموالية أمام أجاكسيو وهنا لم يتردد بلايلي في التنقل مباشرة إلى وهران ومنها إلى العاصمة للدخول في المعسكر التدريبي الذي يجريه "الخضر"، استعدادا للمواعيد الرسمية المقبلة على غرار تصفيات كأس أمم إفريقيا.

جدير بالذكر، أن يوسف بلايلي (30 عاما)، كان قد انضم لبريست، في جانفي الماضي، في صفقة انتقال حر، عقب رحيله عن نادي قطر القطري، مند ذلك الحين شارك اللاعب في 6 مباريات هذا الموسم رفقة النادي، قدم خلالها تمريرتين حاسمتين.

يذكر، أن نادي بريست، الذي يضم في صفوفه أيضا الثنائي الجزائري، اسلام سليماني وهاريس بلقبلة، يحتل المركز ما قبل الأخير في الترتيب العام للدوري الفرنسي برصيد 5 نقاط من مجموع 8 مباريات.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هكذا سيتم تطبيق زيادات الأجور بداية من مارس

  2. مـــوجة بـرد على هـــذه الولايـات

  3. موجة بــرد شديــدة في هـذه الولايــات

  4. صب الزيادات في معاشات المتقاعدين قبل رمضان

  5. هذه نسبة إمتــلاء سـدود شرق البـلاد

  6. "الكـــاف" تزف خبرا سارا لقنــدوسي

  7. استخراج 245 كغ من الذهب بعين قزام

  8. النيابة العامة لمجلس قضاء سكيكدة تكشف تفاصيل اختفاء ومقتل المحامي والرئيس السابق لبلدية السبت

  9. صورة تعبيرية

    سونلغاز: توزيع كاشفات أحادي أكسيد الكربون على 7 مليون زبون مجانا

  10. تعليمات لتسليم ملعب مصطفى تشاكر في الآجال المحددة