بلماضي: "الفوز على تونس جد مهم لأننا لم نفوز عليهم في عقر ديارهم منذ 40 سنة"

في تصريح لوسائل الإعلام بمطار هواري بومدين

البلاد نت – م.خ – اعتبر الناخب الوطني جمال بلماضي، في تصريحه للإعلام لدى وصوله لمطار هواري بومدين بالعاصمة، اليوم السبت، أن الفوز الذي حققه أشباله على حساب المنتخب التونسي، في الودية التي جمعت الفريقان، يُعد جد هام بالنسبة له، قائلا في هذا الصدد: "الفوز الذي حققناه أمام تونس يُعد جد هام بالنسبة لنا، لأنه لدينا 40 سنة لم نُحقق الفوز عليهم في عقر ديارهم".

كما أشار بلماضي، أن الجميع أصبح يضع هدف التغلب على فريقه كهدف رئيسي بعد نجاحهم في بلوغ 27 مباراة متتالية بدون هزيمة، حيث قال: "تحيا مستغانم 27"، مضيفا: "الوصول لـ27 مُباراة على التوالي إنجاز كبير، ويوضح عدة أشياء، ويؤكد بأننا وبعد التتويج بكأس إفريقيا لم نتراجع وواصلنا بنفس المنوال وهذا أمر أكثر من إيجابي". معتبرا أن السر في ذلك مرده العمل الكبير الذي قام به أشباله خلال السنوات الأخيرة، وهو ما جعله يستمرون على هذا المنوال ويقطفون ثمار ذلك. 

"التربص سمح لنا ببلوغ الأهداف المسطرة"

بالمقابل، أعرب بلماضي عن رضاه حول التربص الذي أجراه فريقه خلال شهر جوان الجاري، والتي تخللته 3 مباريات ودية، أمام موريتانيا "4-1"، مالي "1-0" وتونس "2-0"، مؤكدا بأن هذا سمح له ببلوغ الأهداف المسطرة، قائلا: "حققنا أهداف التربص بمعاينة كامل اللاعبين والفوز بالوديات الثلاثة التي لعبناها".

مضيفا: "شيء مهم أننا واصلنا السير في المنحنى الإيجابي منذ تتويجنا بكأس أمم إفريقيا، وهو المستوى الذي عادة ما يسجل فيه تراجع بعد ذلك الإنجاز"، وتابع: "وصولنا لهذه النتائج لم يكن بالصدفة، بل هو نتيجة عمل كبير دام لأزيد من سنتين ونصف".

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. شروط جديدة لقبول طلبات دراسة الجزائريين بفرنسا

  2. هذه أفضل 4 مصادر بروتين.. أبرزها نوع شهير من المكسرات

  3. أمطار رعدية تجتاح 23 ولاية من الوطن اليوم الخميس

  4. أمطار رعدية في 22 ولاية

  5. زفيزف : بلماضي مدربا للخضر لغاية مونديال 2026

  6. ميسي يكشف عن مهنته المفضلة بعد الإعتزال!

  7. الخضر

    "الخضر" يقفزون إلى المركز الـ37 عالميا في تصنيف "الفيفا" الجديد

  8. لسبب غريب.. حملة جماهيرية بريطانية تطالب البرلمان بطرد هالاند!

  9. بعد حادثة أندونيسيا.. مأساة كروية جديدة بالأرجنتين

  10. أسعار النفط تتراجع مجددا عقب قرار مجموعة "أوبك+"