بلماضي يوضّح نقاط هامة متعلقة بتحضير المنتخب الوطني للـ "الكان"

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي خلال ندوة صحفية نشطها بقطر أين يجري زملاء إسماعيل بن ناصر معسكرهم التحضيري تحسبا لـ "كان" الكاميرون، أن الهدف الرئيسي هو الحفاظ على اللقب ومواجهة أي فريق مهما كانت قوته والانتصار عليه لتحقيق الهدف المسطر.

وأضاف بلماضي أن قرار "الفيفا" الخاص باحتفاظ عدد من الأندية بلاعبيها إلى غاية الـ 3 جانفي فاجأه، كما فاجأ جميع المنتخبات التي برمجت تحضيراتها وفقا للرزنامة السابقة، مؤكدا أنه "ليس هنا للبكاء"، بل للعمل والتكيّف مع كل الظروف الطارئة.

وأزال بلماضي اللبس في إجاباته عن أسئلة الصحافيين الحاضرين في الندوة، عن عديد النقاط التي شغلت الرأي الرياضي الجزائري، على غرار سلسلة اللاهزيمة، وتواجد بلايلي بلا فريق، وغياب بن ناصر عن المباراة الأولى في الكان أمام منتخب سيراليون، وحضور الجماهير في وديتي غامبيا وغانا ونقلهما متلفزتين.

وأوضح بلماضي أن سلسلة اللاهزيمة أمر جيد بالنسبة للمنتخب الوطني لأنها جزء من رصيده التاريخي، وهي أمر مهم له كمدرب يمثل بلاده الجزائر قبل كل شيئ، مؤكدا في السياق ذاته أن تركيزه منصب على العمل وتطوير الفريق وتحضيره للدخول بقوة في غمار المنافسة، وأن الإحصائيات الرسمية هي من اختصاص "الفيفا".

كما أكد "سبيشل وان" أفريقيا أن يوسف بلايلي متواجد في الحجر الصحي حاليا، متمنيا له الشفاء العاجل والالتحاق بسرعة بالمنتخب الوطني، مشيرا إلى رغبته في توقيعه لنادي قبل انطلاق "الكان"، ومؤكدا أن ذلك لن يؤثر على أدائه مع "الخضر".

وتحدث بلماضي عن غياب دينامو المنتخب إسماعيل بن ناصر عن لقاء منتخب سيراليون بالإشارة إلى أنه لاعب مهم، وقطعة أساسية في الفريق، وهناك لاعبون آخرون بإمكانهم تعويضه، وتقديم الإضافة المطلوبة منهم بشكل جيد.

وأعطى بلماضي الضوء الأخضر لنقل مباراتي غامبيا وغانا متلفزتين وبحضور الجمهور، مؤكدا أن القرار الأخير المتعلق بإجراءات حضور الأنصار يعود إلى تقدير السلطات القطرية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذه السجلات التجارية غير صالحة للممارسات التجارية بعد هذا التاريخ

  2. مونديال قطر.. هذا هو مصير ملعب "974" بعد تفكيكه

  3. مونديال قطر .. مدرب سويسرا يكشف السبب "الغريب" وراء الهزيمة الثقيلة أمام البرتغال

  4. نشرية خاصة: أمطار رعدية في 3 ولايات من الوطن

  5. بلد أوروبي جديد ينضم إلى منطقة "شنغن"

  6. وزارة النقل تقرر التعليق المؤقت لإشتراط رخصة سير عربات نقل البضائع

  7. هذه هي حصيلة الأضرار بعد الإعتداء على قطار لنقل المسافرين بمنطقة واد السمار

  8. أسعار النفط ترتفع

  9. بعد سد ثغرة أمنية خطيرة في متصفح "كروم".. "غوغل" تنصح المستخدمين بالتحديث الفوري

  10. تعرف على أولى وظائف أشهر أثرياء العالم!