بنزيمة يرد بسخرية على تصريحات ديشامب الأخيرة

لجأ النجم الفرنسي كريم بنزيمة إلى وسائل التواصل الاجتماعي في ساعة متأخرة من مساء الجمعة للرد على تصريحات الناخب الفرنسي ديديه ديشامب.

وكان ديشان قد تحدث لوسائل الإعلام من جديد عن عدم تواجد بنزيمة في كأس العالم، وقال بأنه كان يعلم بخيبة أمل بنزيمة لأن التواجد في المونديال كان يعني له الكثير: “عندما أصيب أخبرني بأنه مات، لأن المشاركة كانت تعني له الكثير، لقد أراد العودة إلى التدريبات وقلت له لا داعي للاندفاع، في اليوم التالي استيقظت ولم يكن موجودًا”.

أضاف ديشان: “في هذه المواقف هناك حقيقة وبنزيمة يعرفها جيدًا، التشخيص من الطبيب كان هو نفسه التشخيص الذي حصل عليه في ريال مدريد”.

بل وأكد ديشان بأن كان هناك ما يشبه الاتفاق حول صعوبة عودته وأنه كان قد أجرى نقاشًا طويلًا معه بعد أن تمسك نجم ريال مدريد بقرار الاعتزال الدولي.

من جانبه رد بنزيمة بشكلٍ ساخر وقوي على تصريحات ديشان، حيث اقتبس جزء من تصريحات ديشان لصحيفة لو باريزيان وعلق: “يا لها من جرأة”، مصحوبة برمز تعبيري “إيموجي المُهرج”، كما عاد ووضع فيديو تعبيري يُشير به إلى أن المدير الفني لمنتخب الفرنسي كان يكذب في تصريحاته الأخيرة وكتب: “ديدييه المُقدس..طابت ليلتك”

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وأمطار على عدد من ولايات الوطن

  2. أمطار رعديـة وريـاح قوية بهذه الولايـــات

  3. تعرف على غذاء يزيل السكر من الجسم

  4. خدمة جديدة من بريد الجزائر لفائدة هذه الفئة

  5. إستمرار موجة الحر على هذه الولايات

  6. الممثلة السورية كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

  7. قطار الجزائر تونس.. انطلاق الرحلات هذا الصيف

  8. عثمان سحبان رئـيسا جديدا لإتحاد العاصمة

  9. مجلس الوزراء: توفير الجزائر لـ 1.2 مليار دولار لفائدة خزينة الدولة عقب الإنتاج الوفير المُحقق من القمح الصلب

  10. إعطاء إشارة الانطلاق الرسمي لموسم الاصطياف من مستغانم