تذاكر مجانية لأنصار الزمالك تحسبا لمواجهة شباب بلوزداد

أعلنت سفارة جمهورية مصر العربية بالجزائر، توفير تذاكر مجانية لفائدة أنصار نادي الزمالك الذي سيواجه سهرة اليوم فريق شباب بلوزداد لحساب الجولة الخامسة لدور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.

وأوضحت سفارة مصر بالجزائر، أنه بمناسبة عقد مباراة الإياب الدوري مجموعات أبطال إفريقيا 2023/2022 بين نادي الزمالك ونادي شباب بلوزداد يوم الجمعة 17 مارس 2023 في ملعب 5 جويلية في الجزائر العاصمة، في تمام الساعة 08:00 مساءً، فإن دعوات حضور المباراة بالملعب ستكون متوفرة بمقر سفارة جمهورية مصر العربية في الجمعة 17 مارس 2023 إعتباراً من الساعة 14:00 حتى الساعة 17:00 ، مع الأخذ بعين الإعتبار أن جميع التذاكر مجانية ولا يتم تحصيل أية مبالغ لحضور المباراة. 

و أضاف البيان، أن التذكرة خاصة بالمواطنين المصريين فقط، ويجب تقديم مستند إثبات الهوية عند التقدم للحصول على التذكرة،  جواز السفر، بطاقة الرقم القومي، ويتم تسليم التذاكر للأشخاص أنفسهم ولن يتم منح المواطن أكثر من تذكرة واحدة فقط.

وأوضحت سفارة مصر بالجزائر، أنه بإمكان مُناصري نادي الزمالك التقدم إلى مقر السفارة الكائن بشارع البشير الإبراهيمي بالأبيار بالجزائر العاصمة، أو التواصل مع القسم القنصلي بالسفارة. 
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  9. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية