تربص الخضر ينطلق بتعداد مكتمل.. وبلماضي لا يكترث بتصريحات سعدان

لاعبو الخضر وصلوا اليوم تباعا لمركز سيدي موسى

بلماضي وسعدان
بلماضي وسعدان

البلاد - ت.ت - انطلق اليوم تربص المنتخب الوطني لكرة القدم بالمركز التقني لسيدي موسى والذي يسبق مواجهتي البنين لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات " كان 2019".

وشهد اليوم الأول وصول كل لاعبي الخضر الذين انطلقوا في العمل بتعداد مكتمل كما أمر بذلك المدرب الوطني جمال بلماضي في وقت سابق، حيث حذر اللاعبين من مغبة الوصول متأخرين، خاصة وأن جل اللقاءات الأوروبية لأندية لاعبي المنتخب لعبت الأحد وشرع الناخب الوطني في العمل مع اللاعبين أمسية أمس بحصة تدريبية خفيفة لإزالة التعب والوقوف على الجاهزية البدنية للتشكيلة خاصة للاعبين الذين شاركوا في مباريات مع أنديتهم.

هذا واجتمع الناخب الوطني ورئيس الاتحادية باللاعبين سهرة أمس لتحفيز اللاعبين على ما ينتظرهم في مبارتي البنين. كما أن رئيس الاتحادية سيركز على ضرورة الانتصار والفوز لإسعاد الشعب الجزائري.

وعن البرنامج الذي وضعه المدرب الوطني، فإنه سيرفع حجم الحصص على أن يبرمج حصة تدريبية بملعب مصطفى تشاكر الذي سيعود له المنتخب الوطني رسميا بعد غياب طال أمده في حقبة المدرب السابق رابح ماجر.

ويتواجد معظم لاعبي المنتخب الوطني في وضعية نفسية جيدة بعد تألقهم في مختلف البطولات في صورة وناس الذي سجل هدفا مع نابولي وهو ما ينطبق على سليماني الذي عاد للتسجيل من جديد مع ناديه فنربخشه، وصولا أيضا لبونجاح الذي يواصل التألق مع السد، ليبقى رياض محرز اللاعب الذي فشل في رفع معنوياته مع ناديه بعد أن ضيع ركلة جزاء ضيعت على فريقه مانشستر سيتي فرصة الخروج بالزاد كاملا من القمة أمام ليفربول.

وكان المدرب الوطني جمال بلماضي قد عاين ملعب مصطفى تشاكر ووقف على تقدم الأعمال في هذا الميدان الذي سيحتضن مباراة البنين يوم الجمعة بداية من الساعة التاسعة إلا الربع. ولم تؤثر تصريحات رابح سعدان على الجو العام داخل المنتخب الوطني، بل على العكس من ذلك فالجميع مركز بشكل كبير على ما ينتظره من استحقاقات وعلى رأسها مباراتي البنين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟