تشيلسي يُجدد اهتمامه بضم غولام

الدوري الإنجليزي

فوزي غلام
فوزي غلام

جدّد نادي تشيلسي الإنجليزي رغبته في التعاقد مع الدولي الجزائري، فوزي غولام، لاعب نابولي الإيطالي، حسب ما كشف عنه موقع "بليشر رابور" البريطاني الذي أوضح أن الإيطالي كونتي يبذل ما بوسعه للضغط على إدارة "البلوز" بقصد التعاقد مع الظهير الأيسر لـ"الخضر" خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خصوصا في ظل سعي العديد من النوادي الأوروبية التعاقد مع غولام آخرها أرسنال الذي قام بإرسال كشافيه لمتابعة اللاعب خلال المباراة الأخيرة لناديه التي جرت السبت المنصرم، أمام أطلانطا الذي انهزم فيها "أبناء الجنوب" بهدفين نظيفين في عقر ديارهم، برسم الجولة الـ26 من "الكالتشيو".

ويأتي اهتمام تشيلسي بغولام الذي لم يُجدد تعاقده مع فريقه نابولي، كون عقده ينتهي في جوان 2018، وهو يطالب برفع أجرته السنوية إلى 3 ملايين أورو، وإدارة فريقه عرضت عليه 2.5 مليون أورو، في حين أنه يتقاضى حاليا 900 ألف أورو سنويا. بينما تقدر قيمة غولام في السوق حاليا حوالي 15 مليون أورو.

علما أن اللاعب يوجد حاليا محل اهتمام عدد كبير من النوادي الكبيرة الأوروبية حسب مختلف التقارير الإعلامية في صورة بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد وأتليتيكو مدريد الإسبانيين، فضلا عن الفريقين الفرنسيين باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مرتبة إفريقية وعربية جديدة للمنتخب الوطني في تصنيف "فيفا" الجديد

  2. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  3. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  4. أسعار النفط تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  5. 10 تكوينات "ماستر" مفتوحة لحاملي الليسانس في "جميع التخصصات"

  6. الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ ضد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة

  7. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  8. "العربية فقط" في مراكز التكوين المهني بالجزائر

  9. بيان لميترو الجزائر يوضح أسباب توقفه المؤقت بالأمس

  10. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!