تصفيات مونديال 2022..الجزائر في مواجهة الكاميرون في المباراة الفاصلة!

تعرّف المنتخب الوطني لكرة القدم مساء اليوم السبت ، على منافسه في اللقاء الفاصل المؤهّل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر ، حيث أسفرت القرعة الخاصّة بهذا الدور ، عن مواجهة كبيرة بين الخضر ومنتخب الأسود غير المروّضة الكاميرون.

وستُلعب مواجهة الذهاب بين الجزائر والكاميرون على أرض هذا الأخير بتاريخ 23 مارس المقبل  ، على أن تجرى مقابلة العودة بالجزائر بتاريخ 29 مارس.

إقرأ أيضا: "آمال لا تزال قائمة" .. لمشاركة 10 منتخبات عربية في مونديال 2022!

ولم تأت قرعة الدور الفاصل التي أجريت بمدينة دوالا في الكاميرون ، بأي مواجهة عربية ، وهو ما من شأنه أن يرفع فرص تمثيل العرب في مونديال قطر إلى 4 منتخبات عن القارة الإفريقية.

نتائج قرعة الدور الفاصل لتصفيات مونديال 2022 بقطر:

مصر  - السنغال

الكاميرون - الجزائر

الكونغو الديمقراطية - المغرب

مالي  - تونس

غانا  - نيجيريا

عمارة: لضمان التأهل يجب أن نفوز على الكاميرون ذهابا وإيابا   

رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم شرف الدين عمارة ، اعتبر في تصريح لوسائل الإعلام عقب إجراء القرعة إن مستوى المواجهة بين الجزائر والكاميرون ، سيكون مرتفعا جدّا ، على غرار سائر المقابلات في الدور الفاصل.

وقال عمارة :"جميع المباريات ستكون صعبة ، ومهما كان المنتخب الذي سنواجهه في الدور الفاصل ، يجبّ أن نستحقّ التأهل لنفوز"، وأضاف:"أن تلعب مقابلة العودة في الجزائر ، فهذا شيئ إيجابي بالنسبة للفريق ، لكن من يرغب في التأهل عليه أن يفوز في الذهاب وفي الإياب، وهذا ما سيكون إن شاء الله".

"الجزائر ضدّ الكاميرون"..أوّل تعليق من دراجي

المعلّق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي قال في أوّل تفاعل له مع نتيجة قرعة الدور الفاصل بالنسبة للخضر ، إن التأهل إلى المونديال لن يكون على الورق ، بل على أرض الميدان.

دراجي أقرّ في تغريدة على تويتر ، بأنّ المنتخب الجزائري "نزع ثوب المرشّح" للتأهل إلى نهائيات كأس العالم ، في إشارة إلى خروجه المبكّر من كأس الأمم الإفريقية بنقطة وحيدة ، قبل أن يستدرك بالقول إن المنتخب الوطني "سينتفض ويتأهل بإذن الله ، لأنه يمثل بلدا اسمه الجزائر ، عندما يخسر لا ينكسر".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. 42 درجة تحت الظل.. موجة حرّ شديدة تجتاح هذه الولايات

  2. رسميا.. موهبة جديدة تُدعم كتيبة "الخضر" خلال التربص القادم

  3. الأهلي المصري يتحدى "الكاف" بـ6 شروط لخوض النهائي!

  4. نشرية جوية : تنبيه بموجة حر في 3 ولايات

  5. الفيفا يعلن عن قائمة حكام مونديال قطر 2022

  6. المدافع الدولي السابق فوزي منصوري في ذمة الله

  7. فيديو .. نجل بلماضي يقود الدحيل إلى النهائي

  8. توقعات بتحقيق أزيد من 2.2 مليون طن من القمح خلال موسم الحصاد

  9. عرض من نوع خاص لمبابي للتجديد في " البياسجي"

  10. ارتفاع أسعار النفط