درفلو:" المنافسة شديدة في الخضر وسأقاتل لأشارك في "الكان"

موازاة مع تألقه في الدوري الهولندي...

أسامة درفلو
أسامة درفلو

البلاد.نت- أجرى المهاجم الدولي لنادي فيتاس أرنهيم أسامة درفلو، بحوار مطول مع جريدة "الهداف" أين كشف عن مسيرته هذا الموسم في الدوري الهولندي، في أول تجربة إحترافية لإبن بوسعادة، بالإضافة لطموحاته مع الخضر اين يبقى هدفه التواجد مع كتيبة بلماضي في "كان" مصر هذه الصائفة.

وأكد درفلو، أن القاطرة الهجومية للخضر تعرف تنافسا شديدا حاليا، لكنه يقاتل لكي يضمن مكانة مع "الأفناك" في العرس القاري، بحيث قال:" الكان يوجد في مخيلتي، وأسعى جاهدا لكي أكون حاضرا في سفرية مصر، صحيح أن المنافسة شديدة، بتواجد بونجاح، سليماني، نعيجي، لكن هذا الأمر يصب في مصلحة المنتخب، والخيارات ستكون متاحة للناخب الوطني لإختيار الأكثر جاهزية، لأن مصلحة الخضر تمر قبل كل شيء ".

وأضاف:" سأعمل على مواصلة تقديم مباريات كبيرة وتسجيل الأهداف رفقة فريقي في ما تبقى من الموسم الكروي لأضمن مكانتي مع الخضر في الكان ".

" لا ألعب بكامل إمكانياتي حاليا "

وتطرق درفلو لوضعيته في ناديه، أين بات ركيزة أساسية في الأشهر الأخيرة، بحيث قال:" عانيت في بداية الموسم، ووجدت صعوبة في التأقلم، من جميع النواحي، لكن في ما بعد وجدت راحتي، والمدرب بات يضع ثقته في شخصي، وهذا أمر ساعدني كثيرا للعودة بقوة وتسجيل 6 أهداف في الدوري، وصرت لاعبا مهما في النادي، رغم أني لا ألعب بكامل إمكانياتي حاليا، لأني صرت اشعر ببعض الآلام، لكن الأمر ليس خطيرا، وحتى في اللقاء الماضي تلقيت ضربة على مستوى الرأس، أنا لاعب لا يغش وأقدم كل ما لدي، كما أننا نلعب بمعدل لقاء في ثلاث أيام وليس سهلا أن تسير هكذا مباريات ".

" بلماضي يوجهني في كل مرة ورائع أن نملك مدربا وطنيا مثله "

وتحدث هداف إتحاد العاصمة سابقا، عن علاقته بالناخب الوطني جمال بلماضي، بحيث قال:" الناخب الوطني يحدثني دائما، وهو يتابع مبارياتي في هولندا، و هذا الأمر يحفزني كثيرا ويشجعني لتقديم كل ما لدي، لأني ضمن مخططات مدرب الخضر، خاصة أنه لعب في المستوى العالي، وأمر جيد أن نملك ناخبا وطنيا مثله ".

" اسعى لكي أكون خير سفير للكرة الجزائرية في هولندا " 

وفي الختام، أكد درفلو أنه يسعى لكي يكون خير سفير للكرة الجزائر في هولندا، خاصة أنه يعتبر الدولي الوحيد الذي ينشط في هذا الدوري، بحيث قال:" أعمل جاهدا لكي أمثل الكرة الجزائرية أحسن تمثيل في هولندا، وأسعى جاهدا لكي أكون موفقا في تجربتي الجديدة وأقدم ما هو منتظر مني ".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطـار غزيـرة على هذه المناطق

  2. جديد مصنع "فيات" لصناعة السيارات في الجزائر

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 36096 شهيد

  4. تتعلق بـ"الكعبة" المشرفة .. العالم على موعد مع ظاهرة فلكية فريدة اليوم

  5. لأول مرة.. باحثون في الصين ينجحون في علاج السكري

  6. عون: نحرص على تطوير صناعة وتركيب السيارات وضمان وفرتها خلال 3 سنوات

  7. تعليمات جديدة لبلعريبي بشأن موقع " 13300 مسكن "بسيدي عبد الله..

  8. توقف مؤقت في ترامواي الجزائر العاصمة

  9. زيتوني يشرف على عملية تصدير الإسمنت من قبل مؤسسة SILAS

  10. أجــواء حارة غدًا الاربعاء