رونالدو:" السير أليكس فيرغيسون له دور كبير في عودتي لمانشستر يونايتد"

أجرى النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أول حوار مع الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء، بعد التوقيع الرسمي مع النادي والعودة من جديد إلى بيت "الشياطين الحمر" بعد 12 عامًا من مغادرته للفريق.

وأعرب الأسطورة البرتغالية، عن سعادته الكبيرة في العودة للنادي من جديد، وقال:" لدي تاريخ رائع مع هذا النادي العريق، كنت هناك عندما كان عمري 18 عامًا وبالطبع أنا سعيد جدًا بالعودة إلى منزلي بعد 12 عامًا، لذلك أنا سعيد حقًا وأتطلع إلى بدء مباراتي الأولى ".

"أنا في اتصال دائم مع السير أليكس فيرغيسون، وله دور كبير في عودتي لـ"المان يونايتد"

كما أشار رونالدو للدور الكبير الذي لعبه المدرب الأسطوري لـ"الريد ديفلز"، سير أليكس فيرغيسون،  في عودته من جديد لـ"اليونايتد"، وقال، "منذ أن وقعت مع مانشستر يونايتد في سن الـ18، كان سير أليكس فيرجسون مثل الأب في كرة القدم بالنسبة لي. لقد ساعدني كثيرًا ، لقد علمني أشياء كثيرة ، وفي رأيي بالطبع كان له دور كبير لأن العلاقة التي كانت لدينا"، وأتبع قائلا:" نحن على اتصال دائم طوال الوقت ، وهو شخص لا يصدق، أنا حقًا أحبه كثيرًا وكان المفتاح الرئيسي بالنسبة لي لأكون في المركز الذي أنا عليه، والتوقيع مع مانشستر يونايتد ".

وفيما يخص إتخاذه لقرار العودة من جديد إلى "المان يونايتد" من جديد، علق "صاروخ ماديرا" قائلا:" أعتقد أنه أفضل قرار اتخذته، هذا صحيح في رأيي، انتقلت من يوفنتوس الآن إلى مانشستر ، إنه فصل جديد ، أنا سعيد للغاية وأريد الاستمرار مرة أخرى لصنع التاريخ ، لمحاولة مساعدة مانشستر على تحقيق نتائج رائعة والفوز بالألقاب".

"لعبت لمدة عامين أو ثلاثة مع سلوشكاير، علاقتي به جيدة ولكن الآن مع دور مختلف فأنا لاعب وهو مدرب"

وفي سؤال عما إذا كان رونالدو قد تحدث إلى المدرب الحالي لـ"اليونايتد" سولشكاير، رد كريستيانو قائلا:" أجرينا محادثة ، لكن بالطبع سيكون لدي وقت للتحدث معه وجهًا لوجه ، لمعرفة ما يتوقعه،  لقد لعبت معه لمدة عامين أو ثلاثة أعوام في مانشستر يونايتد ، لذلك لدي علاقة جيدة معه ولكن الآن مع دور مختلف ، فأنا لاعب وهو مدرب"، وأضاف قائلا:" علاقتي معه رائعة وكما قلت من قبل ، أنا هنا في مانشستر لمساعدة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية ويمكن للمدرب الاعتماد علي في كل ما يريد، وأنا في تمام الجاهزية".

واختتم أفضل هداف في تاريخ كرة القدم حواره بتوجيه رسالة لعشاق "الريد ديفيلز" قائلاً:" إن مشجعي مانشستر يونايتد مميزون ، وأنا أعلم وأتذكر جيدًا أنهم ما زالوا يغنون ويهتفون بإسمي، مما جعلني أشعر بسعادة أكبر، وهو الأمر الذي يجعلني ملتزما أكثر لتقديم كل شيء على أرض الملعب ، كما فعلت من قبل ، كما أفعل ذلك طوال الوقت ، وأحاول أن أبذل قصارى جهدي ، لمساعدة الفريق على تسجيل الأهداف وتقديم تمريرات حاسمة ، والفوز بالمباريات ، وانتظر بشغف لرؤية الجماهير".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. المتحور"أوميكرون"ينتشر بسرعة لدى هذه الفئة العمرية

  2. الجمعية الطبية في جنوب أفريقيا ....هذه أعراض المتحور "أوميكرون"

  3. ثلوج مرتقبة على هذه الولايات

  4. بيان معهد باستور بخصوص متحور "أوميكرون"

  5. هذه هي القنوات الناقلة لمباريات كأس العرب 2021

  6. ثلوج على المرتفعات الداخلية للوطن.. وهذه هي الولايات المعنية

  7. بموجب التعديل الجديد..هكذا يتمّ اختيار رئيس المجلس الشعبي البلدي

  8. نشرية خاصة: أمطار رعدية غزيرة على 7 ولايات

  9. الممثل حكيم دكار يفوز في الانتخابات المحلية لبلدية قسنطينة

  10. مذيع قناة الجزيرة جمال ريان "تحية للرئيس تبون و اللهم انصر الجزائر"