ريغوبير سونغ:"الجزائر ليست بالخصم السهل ولكن لدينا الإمكانيات لتحقيق التأهل"

نشّط المدرب الكاميروني، ريغوبير سونغ، رفقة قائد "الأسود غير المروضة"، فينسينت أبو بكر، ندوة صحفية التي تسبق مباراة ذهاب الدور الفاصل أمام الجزائر، المؤهلة مونديال قطر 2022.

وفي المستهل، قال قائد المنتخب الكاميروني، فينسنت أبوبكر، أن المنتخب "سيعمل جاهدًا من أجل التواجد في مونديال قطر وجعل الشعب الكاميروني فخور، مؤكدا على قدرتهم على فعل شيء مميز في هذه المباراة".

وأكد مدرب الأسود سونغ، أن "تعداد المنتخب الكاميروني مكتمل، واللاعبون واعون بحجم المسؤولية التي تنتظرهم في هذا الموعد المهم، الخطأ في مباريات مماثلة سيكون ممنوع"، أما فيما يخص معنويات اللاعب قبل موقعة الجزائر فقال:" والمعنويات جد مرتفعة والكل هنا يريد الذهاب إلى قطر ولا بديل لدينا غير تحقيق التأهل".

وأتبع الرجل الأول في العارضة الفنية الكاميرونية حديثه قائلا:"أعرف المنتخب الجزائر وأعرف أيضا المدرب جمال بلماضي وأكن له الاحترام، الجزائر ليست بالخصم السهل لكن نحن أيضا لدينا كل الإمكانيات وأنا سأضيف لمستي الخاصة على الفريق التي ستعمل الفارق".

وفي رد عن الحارس أونانا والحادث الذي تعرض له مؤخرًا، قال سونغ أنه "في ما يخص الحارس أونانا فهو في صحة جيدة، لقد تحدثنا إليه وليس هنالك ما يدعو إلى القلق".

وشدد المدرب سونغ على ضرورة اقتطاع نصف تأشيرة التأهل لمونديال "قطر" في مباراة غد، وقال:" في ما يخص التأهل لكأس العالم، فالمباراة ستلعب ولنا أفضلية اللعب على أرضية ميداننا وسنفعل كل شيء لتحقيق نتيجة مريحة، والأفضل أن نحدث الفارق هنا في ملعبنا والذهاب بعدها للقتال هنالك في الجزائر مثل المحاربين".

وفي ذات السياق، تحدث هدّاف "الأسود الجموحة" عن المشاركة الغير موفقة للمنتخب الوطني الجزائري في كأس إفريقيا الأخيرة في الكاميرون، وقال:" نحن نعلم أن المنتخب الجزائري لم يقدم دورة ترقى لمستوى التطلعات، ويعملون على استدراك الفشل بتحقيق التأهل إلى كأس العالم، لكن الانتفاضة لن يفعلونها هنا وعلى حسابنا، ونحن في أتم الجاهزية".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إلى غاية غد الاثنين.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  2. طقس الأحد.. أمطار غزيرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  4. بيـان هام لرئاســة الجمهورية حول منحة البطالة

  5. عرض أوّلي من ويست هام لضم عمورة وهذه قيمته

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33729 شهيد

  7. الإنتاج النفطي الجزائري يحقّق إرتفاعا في شهر مارس

  8. الرئيس الإيراني: لقننا العدو الصهيوني درسا

  9. لصحتكم.. ابتعدوا عن تناول هذه الأجزاء من الدجاج

  10. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح