ريغوبير سونغ:"الجزائر ليست بالخصم السهل ولكن لدينا الإمكانيات لتحقيق التأهل"

نشّط المدرب الكاميروني، ريغوبير سونغ، رفقة قائد "الأسود غير المروضة"، فينسينت أبو بكر، ندوة صحفية التي تسبق مباراة ذهاب الدور الفاصل أمام الجزائر، المؤهلة مونديال قطر 2022.

وفي المستهل، قال قائد المنتخب الكاميروني، فينسنت أبوبكر، أن المنتخب "سيعمل جاهدًا من أجل التواجد في مونديال قطر وجعل الشعب الكاميروني فخور، مؤكدا على قدرتهم على فعل شيء مميز في هذه المباراة".

وأكد مدرب الأسود سونغ، أن "تعداد المنتخب الكاميروني مكتمل، واللاعبون واعون بحجم المسؤولية التي تنتظرهم في هذا الموعد المهم، الخطأ في مباريات مماثلة سيكون ممنوع"، أما فيما يخص معنويات اللاعب قبل موقعة الجزائر فقال:" والمعنويات جد مرتفعة والكل هنا يريد الذهاب إلى قطر ولا بديل لدينا غير تحقيق التأهل".

وأتبع الرجل الأول في العارضة الفنية الكاميرونية حديثه قائلا:"أعرف المنتخب الجزائر وأعرف أيضا المدرب جمال بلماضي وأكن له الاحترام، الجزائر ليست بالخصم السهل لكن نحن أيضا لدينا كل الإمكانيات وأنا سأضيف لمستي الخاصة على الفريق التي ستعمل الفارق".

وفي رد عن الحارس أونانا والحادث الذي تعرض له مؤخرًا، قال سونغ أنه "في ما يخص الحارس أونانا فهو في صحة جيدة، لقد تحدثنا إليه وليس هنالك ما يدعو إلى القلق".

وشدد المدرب سونغ على ضرورة اقتطاع نصف تأشيرة التأهل لمونديال "قطر" في مباراة غد، وقال:" في ما يخص التأهل لكأس العالم، فالمباراة ستلعب ولنا أفضلية اللعب على أرضية ميداننا وسنفعل كل شيء لتحقيق نتيجة مريحة، والأفضل أن نحدث الفارق هنا في ملعبنا والذهاب بعدها للقتال هنالك في الجزائر مثل المحاربين".

وفي ذات السياق، تحدث هدّاف "الأسود الجموحة" عن المشاركة الغير موفقة للمنتخب الوطني الجزائري في كأس إفريقيا الأخيرة في الكاميرون، وقال:" نحن نعلم أن المنتخب الجزائري لم يقدم دورة ترقى لمستوى التطلعات، ويعملون على استدراك الفشل بتحقيق التأهل إلى كأس العالم، لكن الانتفاضة لن يفعلونها هنا وعلى حسابنا، ونحن في أتم الجاهزية".

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية في 17 ولاية

  2. أمطار رعدية على 3 ولايات

  3. روسيا تعلن ضمها للمناطق الأوكرانية الأربع

  4. هل ستترشح الجزائر لإحتضان "كان" 2025؟ .. هكذا رد زفيزف

  5. هذا هو الرئيس المدير العام الجديد لمجمع الفندقة والسياحة والحمامات المعدنية

  6. روسيا تقطع إمدادات الغاز عن إيطاليا

  7. عادات صحية تُسرع حرق دهون الجسم

  8. إشكال قانوني يمنع تجسيد صفقة بن سبعيني لجوفنتوس

  9. التضخم في منطقة اليورو يسجل نسبة قياسية

  10. (فيديو) زئير أسد يُلغي حفل تقديم مدافع روما السابق بالإمارات