زطشي: سنة 2019 إستثنائية و"لي يصبر ينال "

نزل ضيفا على القناة الإذاعية الأولى...

زطشي
زطشي

البلاد.نت- نزل رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي صبيحة اليوم ضيفا على القناة الإذاعة الأولى مع الزميل "عيسى مدني"، أين تطرق للعديد من المواضيع والقضايا التي تعرفها الساحة المستديرة في الجزائر.

الرجل الأول في "الفاف"، عاد للتتويج القاري، وتألق كتيبة المدرب جمال بلماضي في الآونة الأخيرة، خاصة بعد تحقيق بداية مثالية في تصفيات "الكان"، بحيث قال:" سنة 2019 هي إستثنائية للكرة الجزائرية، و"لي يصبر ينال"، والنتائج تأتي بالعمل " 

وأضاف:" الحمد الله حققنا إنجاز تاريخي بعد التتويج بالكان، ووضعنا المنتخب في مكان لم يسبق وأن تواجد عليه، والفضل أكيد يعود للاعبين والطاقم الفني ".

وأضاف:" بفضل خبرة بلماضي وجديته، سجلنا إنطلاقة مثالية في تصفيات "الكان"، البداية لم تكن سهلة، خاصة أن الكرة الإفريقية تطورت كثيرا، ولا يجب نستصغر المنتخبات المنافسة، وما حدث لمصر أفضل دليل ".

" نحن مطالبين بدعم المنتخب الوطني " 

وأكد زطشي أن إتحادية مطالبة بدعم المنتخب الوطني لمواصلة التألق بحيث قال:" وجدنا منتخب منهار سنة 2017، لكن الحمد الله بالعمل ومع قدوم مدرب مناسب عرف كيف يعيدنا للسكة الصحيحة، والنتائج أمامنا الآن ".

" حققنا أهدافنا وبزيادة " 

وأكد الرجل الأول في "الفاف"، أن إتحاديته حققت ما كانت تصبو إليه قائلا:" حققنا ما كنا نطمح إليه كإتحادية وبزيادة، لأننا توجنا باللقب القاري، وسنعمل على تكريس برنامج "الفاف" ومواصلة التألق قاريا، وحققنا أكثر من 80 بالمائة، من أهداف الإتحادية، وبالنسبة للنتائج حققنا أكثر من ما كنا نصبوا إليه ".

 "رفعنا تقرير "للكاف" بخصوص أحداث لقاء بوتسوانا" 

وأكد زطشي، أن إتحاديته رفعت تقرير "للكاف"، بخصوص أحداث لقاء بوتسوانا الأخير، بحيث قال:" قمنا برفع تقرير للكاف، من أجل أحداث لقاء بوتسوانا، بسبب التدخلات العنيفة للاعبي المنافس، والتحكيم الكارثي، "الكاف" لا تتسامح مع مثل هذه الأمور ".

 " لم نحظى بمعاملة عادلة من قبل "الكاف" " 

وأكد زطشي أن هيئته لم تكن تحظى بمعاملة عادلة من قبل الكونفدرالية الإفريقية للعبة، بحيث قال:" لم نكن نحظى بمعاملة عادلة من قبل "الكاف"، وحتى الإتحاديات الإفريقية، تشتكي من هذه المعاملة ".

" إيطاليا تريد مواجهتنا وديا " 

وكشف زطشي، أن إتحادية تلقت دعوة من نظيرتها في إيطاليا، للتباري وديا، بحيث قال:" تلقينا طلب من أجل مواجهة إيطاليا وديا، لكن لن نفصل في هذا الأمر حاليا، وكل شيء مرتبط بتواريخ "الفيفا" ونظرة الناخب الوطني جمال بلماضي الذي تعود له الكلمة الأخيرة ".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هكذا ستُحسم بطاقة التأهل بين الجزائر وبوركينافاسو في حال تساوي النقاط

  2. أسعار الذهب الأسود تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  3. رئيس الجمهورية يوجّه رسالة إلى المواطنين..في ذكرى مجازر 17 أكتوبر 1961

  4. ريمون دومينيك: "بلماضي على حق وغالتيي لا يحق له التدخل في قضية ديلور"

  5. ماكرون يعترف بـ"جريمة فرنسا ضد الجزائريين" في مجازر 17 أكتوبر 1961

  6. ولاة الجمهورية يدعون المواطنين إلى سحب بطاقاتهم البيومترية تفاديا لإتلافها بصفة آلية

  7. الوزير الأول يترأس اجتماعا لمجلس الحكومة

  8. شبيبة القبائل تعود بالزاد كاملا من المغرب

  9. شباب بلوزداد ينهار في كوت ديفوار

  10. محرز أساسيا في فوز "السيتي" أمام "بيرنلي"