زفيزف يكشف حقيقة ترشح الجزائر لاستضافة نهائيات "كان" 2025

زفيزف
زفيزف

رياض.ب-    تحدث رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف"، عبد الوهاب جهيد زفيزف، حول موضوع استضافة الجزائر لنهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، قد سحبت رسميا شرف تنظيم هذه النسخة من غينيا وذلك للتأخر الفادح في إنجاز المنشآت والملاعب المخصصة لاحتضان هذا العرس الكروي.

وقال زفيزف، في تصريحات صحفية، أمس الثلاثاء، على هامش حفل عملية القرعة الخاصة بالدورين الـ32 والـ16 لمنافسة كأس الجمهورية لموسم 2022-23 :" أبدينا نية فقط ولم نترشح بعد لاستضافة نهائيات "كان" 2025 ووردني أن هناك العديد من البلدان أعربت عن نيتها في الترشح لاستضافة هذه الطبعة".

وعن احتضان ملعب براقي لمباريات المنتخب الوطني، صرّح زفيزف قائلا:" لم يكن بإمكاننا اللعب بملعب براقي الجديد لأن الأرضية غير جاهزة بالكامل".

وبخصوص ملف اللاعبين مزدوجي الجنسية، قال رئيس "الفاف": نحن نعمل في الخفاء في قضية اللاعبين مزدوجي الجنسية وأي لاعب قادر على تقديم الإضافة للمنتخب سنعمل على الظفر بخدماته".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الفيفا يفتح تحقيقا حول منتخب ألمانيا!

  2. طقس: أمطار غزيرة على 16 ولاية وثلوج على قمم الهضاب العليا

  3. تقنية "أديداس" تحسم الجدل في هوية مسجل هدف البرتغال أمام الأوروغواي

  4. مونديال قطر.. "الفيفا" يغرّم المنتخب الألماني لهذا السبب

  5. إطلاق المنصة الرقمية للمتعاملين الراغبين في استيراد وتصنيع المركبات

  6. أمطار ورياح قوية على عدة ولايات

  7. عرض مشروع القانون الأساسي العام للوظيفة العمومية

  8. توقيف مسافر بحوزته كمية من الكوكايين بمطار هوراري بومدين

  9. خطوة جديدة في إطار المشروع الصناعي للعلامة التجارية "FIAT" في الجزائر

  10. إنطلاق العمل بالشباك الإلكتروني الوطني الذي يتيح الإطلاع على القضايا والأحكام الصادرة عن المحاكم والمجالس القضاية والحصول على نسخ منها من أية جهة قضائية عبر الوطن