سعيود: " شركة وطنية لفريق مولودية وهران قبل نهاية الموسم"

أعلن اليوم الثلاثاء والي وهران سعيد سعيود، عن حل وشيك لأزمة مولودية وهران، التي ستكون لها شركة وطنية قبل نهاية الموسم الكروي الحالي 2023/2022 .

وبحسب ما أفاد به الوالي خلال لقاء جمعه ببعض أنصار الحمراوة في أحد شوارع الباهية خلال زيارة قادته إلى حي بلاطو الشعبي، فإنّ أزمة المولودية في طريق الحل وذلك بالاعلان عن مالك رسمي للنادي قبل انقضاء منافسة الدوري الجزائري  رافضاً الإفصاح عن هوية المالك الجديد للفريق الذي سيحصل على أغلب أسهم الفريق بشكل رسمي، مبديا واجب التحفظ بشأن المفاوضات الجارية حول صفقة شراء أسهم النادي.

ووعد الوالي أنصار الحمراوة الذين تحدثوا معه حول أزمة الفريق، أنه لن يتخلى عن الفريق وأن الأمور بحسبه ستكون بخير في قادم الأيام وفق ما يرغبه أبناء المولودية وأنصارها.

كما دعا سعيود كافة محبي عميد أندية الغرب الجزائري ، بمؤازرة أشبال بلعطوي في كل المباريات المتقدمة لأجل الظفر بإحدى المنافسات القارية في نهاية الموسم الكروي.

وكان سعيود أعلن منذ أسبوعين، عن انسحابه بشكل رسمي وعدم تدخله في شؤون فريق مولودية وهران، ودعا الجميع لتحمل مسؤولية اتجاه الوضع الذي يشهده النادي.

وجاء ذلك في بيان نشر على الصفحة الرسمية لولاية وهران ، على خلفية تأكيد الوالي بعدم وجود أي إرادة حقيقية مسؤولة من قِبل القائمين على تسيير النادي تجاه الأهداف الرياضية والمشروع الاحترافي الجاد الذي يعكس طموحات الانصار في رؤية فريقهم مسير من طرف شركة وطنية.

كما كشف والي وهران في وقت سابق عن قيمة ديون خيالية لفريق مولودية وهران فاقت 200 مليار سنتيم ، مصرحا وقتها أن أفضل خيار هو حلّ الشركة مع تنازل المساهمين، في ظل وجود مديونية تفوق 30 مرة رأس مال الشركة، قائلا بالحرف الواحد" الشركة لامست الإفلاس وهو ما وجب حلّها بقوة القانون.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. اليوم.. أمطار رعدية و رياح عبر عدة ولايات

  2. بواسطة "أنام".. سونلغاز تعلن عن عملية توظيف هامة

  3. أمطار غزيـرة على 18 ولايـــة

  4. 7 مشروبات تساعد في تقليل آلام المفاصل والعضلات.. تعرف عليها

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34454 شهيد

  6. إتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الأنترنت لهذه الفئة

  7. حج 2024.. بيــان لفائدة الحجاج

  8. عقب تحذيرات راصد الزلازل الشهير.. زلزال يضرب 3 دول

  9. السكن الترقوي المدعم بديلا عن السكنات الوظيفية لفائدة الأساتذة الجامعيين ومستخدمي القطاع

  10. "فيديو" طائرة ضخمة تصطدم بمدرج عند هبوطها.. وترتد عاليا