سليماني يعاني الأمرين في فنربخشة وسيغادر مرغما

صنف كأسوء صفقة في تاريخ النادي في الـ24 سنة الأخيرة...

سليماني
سليماني

البلاد.نت- يمر اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، مهاجم نادي فنربخشة التركي، بمرحلة صعبة جدا في مشواره الكروي، بسبب استمرار صيامه التهديفي في المباريات، حيث وجهت إليه وسائل الإعلام التركية انتقادات لاذعة ووصفته بأسوإ مهاجم في الدوري التركي الممتاز.

ولم يسجل سليماني سوى هدف وحيد في الدوري التركي خلال 9 مباريات شارك فيها، ما جعله ينال لقب أسوإ مهاجم في الدوري، حسب الصحافة المحلية، التي كشفت في دراسة أعدها موقع “ماتش ستودي” الخاص بالإحصائيات في الدوري التركي، عن كونه من بين المهاجمين الذين سجلوا هدفاً واحداً منذ انطلاق الموسم، فإن سليماني يحتل المركز الأول في قائمة أسوإ المهاجمين.

وكان سليماني قد سجل هدفين لفنربخشة أمام نادي سبارتاك ترنافا القبرصي في مسابقة الدوري الأوروبي. وكشفت الصحافة التركية عن كون سليماني يعاني من أزمة ثقة وضغط رهيب بسبب “تعطّل” حاسته التهديفية، وهو ما جعل مدرب الفريق، الهولندي إيرفين كومان، يجتمع به عدة مرات على انفراد، بقصد تحفيزه واستعادة الثقة في نفسه.

ويبدو أن استمرار سليماني مع فنربخشة لن يدوم طويلا، وربما قد يقوم النادي بإيقاف فترة إعارته خلال مرحلة الانتقالات الشتوية في شهر جانفي المقبل، حسب ما كشفت عنه بعض التقارير. وبالتالي، فإنه إما سيعود مرغما إلى فريقه الأصلي ليستر سيتي الإنجليزي، أو ينتقل إلى فريق آخر، قد يكون ناديه السابق سبورتينغ لشبونة البرتغالي الذي يريد استعادته،

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة اليوم في هذه الولايات

  2. هذا هو سبب الخلل التقني الذي ضرب العالم

  3. موجة حر على هذه الولايات

  4. استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدا الأحد

  5. دراسة: مشروب آخر بدل الماء يمنح الترطيب في الطقس الحار

  6. خلل تقني عالمي يعطل وسائل إعلام ومستشفيات ومطارات

  7. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث سقوط بالجزائر العاصمة

  8. صحة: تدشين مستشفى ببجاية أكتوبر القادم

  9. العدل الدولية: إسرائيل ملزمة بإنهاء وجودها بأراضي فلسطين المحتلة

  10. “العدل الدولية” تصدر اليوم رأيها بشأن احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية