سواريز يفتح النار على "الفيفا" بعد خروج الأوروغواي من مونديال قطر

سواريز
سواريز

رياض.ب-     شنّ اللاعب لويس سواريز، مهاجم منتخب الأوروغواي، هجوماً شرسا على الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وذلك عقب خروج منتخب بلاده من الدور الأول لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وودّع المنتخب الأوروغواياني مونديال قطر، بانتصار على حساب غانا بهدفين دون رد، في مباراة احتضنها ملعب الجنوب، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة للبطولة.

وكتب سواريز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام": " توديع كأس العالم يؤلم كثيراً، لكن نعلم أننا تركنا كل شيء لبلدنا وفخور بكوني أوروغواياني على الرغم من أنهم لا يحترموننا”.

وأكد سواريز في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية بالقول: "بذلنا أقصى ما في وسعنا للفوز، وفعلنا ذلك وسجلنا، ثم اعتمدنا على المباراة الأخرى، الحزن، هذا ما أشعر به".

وفيما يتعلق بالشجار في نهاية المباراة، قال سواريز: "طلبنا ركلة جزاء من نصيب كافاني، وبعدها لـ داروين نونيز، كانت اللقطة واضحة جدًا، هذه ليست أعذار، لكن في كل كأس عالم هناك قرارات لا تصدق بشأن ركلات الترجيح".

وواصل: "يجب على فيفا على الأقل محاولة شرح الأمور بشكل أفضل من ذلك، أكرر هذه ليست أعذار، لكن في نهاية المباراة أردت أن أعانق زوجتي وأولادي وتدخل أشخاص من فيفا ليخبروني أنني لا أستطيع فعل ذلك، بينما فعل لاعب فرنسي نفس الشيء في أحد الأيام".

وأردف: "عليك أن تتساءل لماذا يهاجمون أوروغواي دائمًا؟ يبدو أن أوروغواي يجب أن يكون لها وزن إعلامي آخر حتى أتمكن من معانقة أطفالي، حسنًا هذا هو فيفا".

واستكمل: "أشعر بالحزن وخيبة الأمل، أتيحت لي الفرصة للعب كأس العالم للمرة الرابعة، قبل المباراة كنت أفكر في ابني البالغ من العمر أربع سنوات والذي لم يرني أفوز بمباراة في كأس العالم، حسنًا، لقد رآني أفوز، لكنه سيحتفظ بهذه الصورة الحزينة وأعتقد هذا هو ما يصعب على الأب، لكن علينا مواجهة الموقف ورفع الروح المعنوية للزملاء".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  2. موجة بـرد شــديدة في هذه الولايــات

  3. هذا موعد طرح تذاكر قمة الخضر في نصف النهائي للبيـع

  4. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  5. سلوكيات خاطئة قد تزيد من خطر الإصابة بالسكري لدى الشباب والأطفال

  6. "الفيـفا" يـوقف 4 لاعبيـن من الأورغواي بعد فوضى المونديـال !

  7. هذه تفاصيل عقد قندوسي مع الأهلي المصري

  8. النيجر تطيح بغانا وتتأهل لملاقاة المنتخب الوطني في المربع الذهبي لـ "الشان"

  9. أول تعليق من قندوسي بعد انضمامه للأهلي المصري

  10. قطار "فرندة – سيدي بلعباس" يدخل حيز الخدمة