سونغ يستبعد الحارس "أونانا" من مواجهة صربيا لأسباب انضباطية !

رياض.ب-   استبعد مدرب المنتخب الكاميروني، ريغوبيرت سونغ، الحارس أندريه أونانا، من التشكيلة الأساسية "للأسود" وذلك قبيل ساعات قليلة من انطلاق مواجهة صربيا، لأسباب انضباطية.

ويواجه المنتخب الكاميروني نظيره الصربي، في هذه الأثناء على أرضية ملعب الجنوب، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم- قطر 2022.

وحسب ما أكده موقع "فووت ميركاتو"، نقلا عن وكالة الأنباء الفرنسية، فإن الإتحاد الكاميروني لكرة القدم وبالتشاور مع المدرب سونغ، قرر استبعاد حارس إنتر ميلان الإيطالي، من تشكيلة "الأسود غير المروضة"، في لقاء صربيا، لأسباب وصفت بالانضباطية، دون تحديد السبب الرئيسي لذلك أو مدة الإيقاف.

وأضاف المصدر ذاته، أن مدرب المنتخب سونغ، اضطر إلى استبدال أونانا بحارس نادي أبها السعودي، ديفيس إيباسي، خلال موقعة صربيا.

وكان أونانا، قد شارك في المواجهة الأولى للمنتخب الكاميروني أمام نظيره السويسري، حيث قدم مباراة جيدة ولم تستقبل شباكه سوى هدف واحد، ليخسر فريقه المواجهة بـ 0-1.

جدير بالذكر، أن أندريه أونانا (26 عاما)، خاض 34 مباراة دولية مع الكاميرون واستقبلت شباكه 24 هدفا، كما أسهم بشكل فعال في وصول "الأسود غير المروضة" لنهائيات مونديال قطر 2022، بعد أدائه الرائع في المباراة الفاصلة أمام "الخضر".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تساقط الثلوج في 24 ولاية

  2. أمطار رعدية مرفوقة بحبات برد على هذه الولايات

  3. النصر السعودي مهدد بفقدان خدمات رونالدو بسبب أزمة جوفنتوس

  4. إستـمرار تسـاقط الثـلوج بهـذه الولايـات

  5. 3 إجراءات ضرورية لإنهاء مآسي اختناقات الغاز

  6. اضطرابات تقنية بمكاتب البريد على المستوى الوطني

  7. هذه الطرق المقطوعة بسبب تراكم الثلوج

  8. مــوجة بـرد في 18 ولايــة

  9. كوريا الشمالية تغلق العاصمة بيونغ يانغ

  10. علاج واعد للسكري من النوع 2 يقضي على الداء من جذوره!