سونغ يستبعد الحارس "أونانا" من مواجهة صربيا لأسباب انضباطية !

رياض.ب-   استبعد مدرب المنتخب الكاميروني، ريغوبيرت سونغ، الحارس أندريه أونانا، من التشكيلة الأساسية "للأسود" وذلك قبيل ساعات قليلة من انطلاق مواجهة صربيا، لأسباب انضباطية.

ويواجه المنتخب الكاميروني نظيره الصربي، في هذه الأثناء على أرضية ملعب الجنوب، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم- قطر 2022.

وحسب ما أكده موقع "فووت ميركاتو"، نقلا عن وكالة الأنباء الفرنسية، فإن الإتحاد الكاميروني لكرة القدم وبالتشاور مع المدرب سونغ، قرر استبعاد حارس إنتر ميلان الإيطالي، من تشكيلة "الأسود غير المروضة"، في لقاء صربيا، لأسباب وصفت بالانضباطية، دون تحديد السبب الرئيسي لذلك أو مدة الإيقاف.

وأضاف المصدر ذاته، أن مدرب المنتخب سونغ، اضطر إلى استبدال أونانا بحارس نادي أبها السعودي، ديفيس إيباسي، خلال موقعة صربيا.

وكان أونانا، قد شارك في المواجهة الأولى للمنتخب الكاميروني أمام نظيره السويسري، حيث قدم مباراة جيدة ولم تستقبل شباكه سوى هدف واحد، ليخسر فريقه المواجهة بـ 0-1.

جدير بالذكر، أن أندريه أونانا (26 عاما)، خاض 34 مباراة دولية مع الكاميرون واستقبلت شباكه 24 هدفا، كما أسهم بشكل فعال في وصول "الأسود غير المروضة" لنهائيات مونديال قطر 2022، بعد أدائه الرائع في المباراة الفاصلة أمام "الخضر".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  2. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  3. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  4. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  5. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  6. مجلس قضاء الجزائر: فتح تحقيق إبتدائي حول إبرام صفقة مشبوهة بين مسؤولين سابقين لموبيليس ومجمع شركات جزائرية أجنبية

  7. مبابي في زيارة إلى الجزائر لمدة يومين.. والسبب؟

  8. الأوّل من نوعه بالجزائر .. إنطلاق انجاز أضخم مطعم سياحيّ بسعة 1000 مقعد بمستغانم

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  10. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف