شركة "الحياة بتروليوم" تتكفل بنقل بعثة إتحاد العاصمة إلى النيجر!

النادي العاصمي يعاني من أزمة مالية خانقة بسبب تجميد رصيد النادي

البلاد.نت -يوسف مريبعي-   أعلنت إدارة إتحاد العاصمة عن تكفل مجمع "الحياة بتروليوم" بنقل بعثة الفريق لعاصمة النيجر نياماي، للعب مباراة ذهاب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا.

وأوضحت إدارة الفريق العاصمي أن "الحياة بتروليوم" هو المجمع الذي يريد الإستثمار في النادي و شراء أسهم شركة ETRHB لمالكها علي حداد، وأضافت الإدارة أنه ورغم عدم التوقيع بعد على أي شيء مع الشركة البترولية، إلا أن هذه الأخيرة تواصلت مع إدارة الإتحاد لحل كل أمور السفر .

كم ختم بيان إدارة الإتحاد أن الفريق كان سينسحب من المنافسة بسبب تجميد الحساب البنكي للنادي، و عدم قدرة الإدارة على دفع تكاليف السفر. 

 

بتروليوم هو المجمع الذي يريد الإستثمار في النادي و شراء أسهم شركة ETRHB . رغم أنه لم يتم التوقيع بعد على أي شيء، الحياة بتروليوم و عن طريق مستشارها العام السيد م. وهاب رحمانية تواصل مع إدارة الإتحاد لحل كل أمور السفر .

نريد التنويه أن إتحاد العاصمة كان سينسحب من المنافسة بسبب تجميد الحساب البنكي للفريق، و عدم قدرة الإدارة على دفع تكاليف السفر، كما أن السلطات كانوا قد وعدوا قبل أيام بالتكفل بهذه السفرية و لكن و للأسف لم يحافظوا على إلتزماتهم .

إدارة إتحاد العاصمة تشكر مجمع الحياة بتروليوم على هذه المبادرة التي تسمح لفريق الإتحاد تجنب الإنسحاب من منافسة رابطة أبطال إفريقيا.‎

 
 
 
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بن عيادة يعلن رحيله عن النجم الساحلي

  2. درجات حرارة تتعدى الـ47 درجة على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  4. هذا هو جديد مستقبل بلايلي مع بريست

  5. هذا موعد فتح أبواب ملعب وهران لحضور إفتتاح الألعاب المتوسطية

  6. حفل افتتاح ضخم للطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط سهرة اليوم

  7. لاعبو الخضر في إفتتاح ألعاب وهران المتوسطية

  8. موجة حر تصل إلى 47 درجة بدءاً من الغد

  9. وزير الفلاحة هني: أسعار المواشي ستعرف استقرارا خلال الأيام القادمة

  10. الإعلام الفرنسي يتهجم على عوار بسبب إقترابه من تمثيل "الخضر"