شريف الوزاني: لطخت اسم عائلتي وأطلب السماح من الجميع

اعترف بتعاطيه "الكوكايين"

شريف الوزاني
شريف الوزاني

سفيان مهني – البلاد.نت - أعرب لاعب وسط مولودية الجزائر هشام شريف الوزاني، عن ندمه الشديد لوقوعه في فخ المخدرات ومخالطته رفقاء السوء الذين أغرقوه في الرذيلة.

وقال شريف الوزاني في حوار مع جريدة "الخبر"، بأنهم وضعوا له الكوكايين في "الشيشة"، ولم يسبق له أن تعاطى هذه المادة المحظورة، وعلق في هذا الشأن "المحيط الذي عايشته في العاصمة أثّر على يومياتي كثيرا، لقد خالطت رفقاء السوء وأوقعوني في فخ الكوكايين، بعد أن وضعوها لي في الشيشة، لكن أقسم بأغلظ الإيمان أني لست من المدمنين على هذه المادة".

وبحسرة كبيرة، أوضح شريف الوزاني، بأنه ندم كثيرا على تلطيخه اسمه العائلة، واستطرد قائلا "اعترفت أمام أعضاء اللجنة الطبية أنني تناولت مادة الكوكايين، رغم أن عائلتي شريفة ومحافظة، صراحة لا استطيع أن أرفع رأسي أمام والدي وأطلب منه السماح".

وأكد شريف الوزاني، بأنه تلقى اتصالا من لاعب الترجي التونسي يوسف بلايلي الذي سبق له أن وقع في هذا الخطأ، حيث أضاف "يوسف بلايلي اتصل بي لكي يرفع معنوياتي لأنه سبق له أن عاش مثل هذه الظروف وحتى رفاقي في المولودية لم يتخلوا عني خاصة عبد الرحمان حشود".  

وفيما يخص عقده مع مولودية الجزائر، علق قائلا "لم أفسخ عقدي بعد مع المولودية ولم ألتق قاسي سعيد، لكني أتحمل كامل المسؤولية لأني وقعت في الخطأ وأعتذر من الإدارة واللاعبين والمشجعين".

 

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  7. لهذا السبب.. غلق مؤقت لطريق وطني بين ولايتي بجاية وجيجل

  8. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  9. الرئيس المدير العام للشركة الجزائرية للطاقة : الجزائر على موعد مع إنجاز 6 محطات تحلية جديدة بالطاقة الشمسية في 2025

  10. الرئيس تبون يتوجه اليــوم إلى تونس