شيبان في حوار للبلاد.نت: "لم أتآمر على بادو الزاكي وأملي اللعب في شباب بلوزداد

تلقى اتصالا رسميا من عليق

يوسف شيبان
يوسف شيبان

 

البلاد.نت - حاوره: سفيان مهني -   عاد مهاجم مولودية وهران يوسف شيبان، للحديث عن المشاكل التي عاشها في مرحلة الذهاب، موضحا كل ما حدث في قضية المدرب بادو الزاكي والاتهامات التي وجهها رئيس الفريق أحمد بلحاج للاعبين.

"لم أخطط لرحيل بادو الزاكي.. واسألوا بلعطوي"

وأكد المهاجم السابق لدفاع تاجنانت يوسف شيبان في تصريحات خاصة لـ "البلاد.نت"، بأنه لم يخطط لرحيل المغربي بادو الزاكي، واستطرد قائلا "لم أفهم ماذا حدث لي في مولودية وهران، لأنه لم يكن لدي أي مشكل مع الرئيس لكن هناك أشخاص يريدون خلق المشاكل وأطلب لهم الهدايا، بينما الأمر الذي أزعجني أن بابا لم يتصل بي، رغم أن المدرب عمر وبلعطوي كان ضد رحيل".

وأضاف شيبان "لم أخطط لرحيل بادو الزاكي، وكيف لهم أن يتهمونني بالتآمر وأنا لم أشارك في اللقاءات الأربعة الأولى؟، لكني مستعد لمواجهة أي كان ولا أخشى أحدا، لأني تركت مكاني نظيفا في مولودية وهران ولكم أن تسألوا عمر بلعطوي".

"انتظر إنهاء نزاعي مع بابا للانضمام إلى شباب بلوزداد"

وبخصوص عرض انتقاله إلى شباب بلوزداد، أوضح شيبان قائلا "أتمنى أن يصل المدير الرياضي لشباب بلوزداد سعيد عليق إلى أرضية اتفاق مع رئيس مولودية وهران بلحاج، إذ لا يمكنني أن أؤكد لكم التحاقي بالشباب وأنا في نزاع مع بابا، رغم أني تلقيت عرضا رسميا وانتظر أن يجدوا حلا".

وتابع "شباب بلوزداد من أعرق الأندية بتاريخه وجمهوره ولاعبيه الكبار الذين حملوا ألوانه، وأؤكد لكم بأني منذ مدة تمنيت حمل الألوان البلوزدادية، لأن مرورك على هذا الفريق، سيبقى محفورا في الذاكرة وآمل أن يتحقق ذلك لأني أريد أن أروي لأبنائي عائلتي بأنني ارتديت في يوم من الأيام قميص شباب بلوزداد، لاسيما أنني عاصمي وسبق لي التدرج بمدرسة أولمبي العناصر".

"وضعية الشباب صعبة ولكن من المستحيل أن يسقط"

ويرى شيبان، بأن شباب بلوزداد في وضعية لا يحسد عليها، وختم قائلا "الجميع يعرف المشاكل التي مر بها شباب بلوزداد مع بداية الموسم، فالوضعية صعبة للغاية، لكن أن نراه في القسم الثاني فهذا مستحيل، وبالتالي فعلى الجميع أن يتكاثف لإنقاذه، وأتمنى أن أنال الشرف لحمل ألوانه وأكون من بين الذين ساهموا في بقاءه، رغم أن أمنيتي هي أن ينال الألقاب وليس اللعب على تفادي السقوط".

 

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة اليوم في هذه الولايات

  2. هذا هو سبب الخلل التقني الذي ضرب العالم

  3. موجة حر على هذه الولايات

  4. استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدا الأحد

  5. دراسة: مشروب آخر بدل الماء يمنح الترطيب في الطقس الحار

  6. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث سقوط بالجزائر العاصمة

  7. خلل تقني عالمي يعطل وسائل إعلام ومستشفيات ومطارات

  8. صحة: تدشين مستشفى ببجاية أكتوبر القادم

  9. " فوتون " الصينية للمركبات الضخمة في السوق الجزائرية

  10. العدل الدولية: إسرائيل ملزمة بإنهاء وجودها بأراضي فلسطين المحتلة