صادي: المنتخب الوطني خط أحمر ولن يسمح لأي شخص بالتدخل في شؤونه

أكّد الرئيس الجديد للفيدرالية الجزائرية لكرة القدم "الفاف" ،وليد صادي، أنّ المنتخب الوطني خط أحمر وأنه" لن يسمح لأي شخص بالتدخل في شؤونه."

و في أوّل حوار له، كرئيس منتخب على رأس "الفاف"، خصّ به برنامج "استوديو الكرة" للقناة الإذاعية الأولى صرّح وليد صادي أنّ الناخب الوطني يحتاج الآن للهدوء والتركيز والإستقرار للعمل في أفضل الظروف.

وقال المتحدث ذاته "سأجنّب بلماضي عبء التفكير في الأشياء الجانبية المتعلقة بالتحضير حتى يركز على الجانب الفني، مضيفا بالقول " أكنّ كلّ الاحترام والتقدير للناخب الوطني جمال بلماضي".

كما كشف الوافد الجديد على بيت "الفاف" أنّ الهدف المسطّر هو  بلوغ النصف النهائي لكأس أمم إفريقيا 2024 "وأظن أن بلماضي يشاركني الرأي" على حد تعبيره.

من جهة أخرى، أكّد صادي أن ،العلاقات جيدّة مع الهيئة الكروية الدولية "الفيفا" ورئيسها الحالي حيث قال في هذا الصدد "تلقيت اتصالا من رئيس الفيفا جياني إنفانتينو ومنحني موعدا للإلتقاء به  في باريس الأسبوع القادم."

أمّا بخصوص أولوياته في منصبه الجديد، صرّح صادي أنّ الخطوة الأولى التي سيقوم بها بعد استلامه لمهامه رسميا هي مراجعة الهيكل التنظيمي للفاف والعمل على وضع الرجل المناسب في المكان المناسب على مستوى الإدارة”.

كما أبرز صادي بخصوص البطولة الوطنية لكرة القدم، أن الهدف هو الوصول إلى 16 فريقا من البطولة الوطنية بشركات راعية وإذا حققنا هذا الهدف فسنكون أبطالا.على حد قوله ،مبديا عدم رضاه عن سير الرابطة المحترفة بشكلها الحالي. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية ورياح عبر هذه الولايات اليوم

  2. عمورة على أعتاب الدوري الإنجليزي الممتاز

  3. الشركة المالكة للسفينة المحتجزة: 25 فردا من الطاقم يتواصلون مع السلطات لضمان سلامتهم

  4. وفاة أكبر توأمين ملتصقين في العالم

  5. الشرطة الأسترالية تعلن مقتل 5 أشخاص في هجوم على مركز تجاري بسيدني

  6. وسائل إعلام إيرانية: الحرس الثوري يحتجز سفينة تجارية لها علاقة بالكيان الإسرائيلي بالقرب من مضيق هرمز

  7. وفاة 19 شخصا في حوادث المرور خلال أيام العيد

  8. وزير الداخلية التركي: إجلاء نحو 100 شخص بعد حادث تحطم تلفريك في أنطاليا

  9. إصابة 16 فلسطينيا عقب العثور على جثة مستوطن برام الله

  10. أردوغان: لا يمكن تحقيق السلام والاستقرار الدائمين في الشرق الأوسط دون حل عادل للقضية الفلسطينية