طرح تذاكر كأس العالم للأندية غد الثلاثاء

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الاثنين انه سيشرع بداية من يوم غد الثلاثاء (26 سبتمبر) في  طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023 التي تقام في السعودية نهاية العام الجاري وتحديدا في الفترة الممتدة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

وأعلن “فيفا”، عبر موقعه الرسمي، موعد طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية قبل أكثر من شهرين على انطلاق المسابقة وذلك بداية من يوم غد الثلاثاء 26  سبتمبر.

وأوضح بيان الهيئة الدولية في بيان رسمي، إن تذاكر مباريات كأس العالم للأندية ستطرح عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي، كما أن أسعار التذاكر ستكون متاحة خلال 24 ساعة.

وتشارك 7 فرق من قارات العالم المختلفة في كأس العالم للأندية 2023، أولها صاحب الأرض فريق الاتحاد السعودي بصفته حاملا للقب البطولة المحلية في بلاده.

ويشارك مانشستر سيتي في المسابقة بصفته بطلاً لرابطة أبطال أوروبا، والأهلي كبطل لأفريقيا، وأوراوا ريد دايموندز الياباني عن القارة الآسيوية.

وينضم إلى هؤلاء أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا وليون المكسيكي بطل منطقة أمريكا الشمالية والوسطى “الكونكاكاف” وأخيراً بطل كوبا ليبرتادوريس الذي لم يتحدد بعد.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وأمطار على عدد من ولايات الوطن

  2. أمطار رعديـة وريـاح قوية بهذه الولايـــات

  3. تعرف على غذاء يزيل السكر من الجسم

  4. خدمة جديدة من بريد الجزائر لفائدة هذه الفئة

  5. إستمرار موجة الحر على هذه الولايات

  6. الممثلة السورية كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

  7. قطار الجزائر تونس.. انطلاق الرحلات هذا الصيف

  8. مجلس الوزراء: توفير الجزائر لـ 1.2 مليار دولار لفائدة خزينة الدولة عقب الإنتاج الوفير المُحقق من القمح الصلب

  9. عثمان سحبان رئـيسا جديدا لإتحاد العاصمة

  10. انتبه.. هذه الطريقة الصحيحة لتناول الكيوي