عبد الكريم بيرة يعلن انسحابه من منصب مدير المنتخبات الوطنية

أعلن عبد الكريم بيرة، اليوم الأحد، انسحابه من منصب مدير المنتخبات الوطنية لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) بعد شهر فقط من تعيينه في هذا المنصب، مرجعا هذا القرار "لأسباب متعلقة بضميري المهني".

وصرح بيرة ل" وكالة الأنباء الجزائرية " قائلا: " أعلن انسحابي كمدير المنتخبات الوطنية لأسباب متعلقة بضميري المهني و التي لا تمشي مع قناعتي و الصلاحيات و رهان المنصب.

بالمناسبة، أشكر رئيس الاتحاد الكرة عمارة على الثقة التي وضعها في شخصي و أتمنى التوفيق للجميع".

وتم تعيين عبد الكريم بيرة (60 سنة) مديرا للمنتخبات الوطنية،بتاريخ 13 فيفري خلال اجتماع للمكتب الفيدرالي للفاف، بعدما كان المنصب شاغرا عقب إقالة الفرنسي لودوفيك باتيلي في أكتوبر 2019، في عهد رئيس الفاف السابق، خير الدين زطشي.

ويأتي قرار تعيين بيرة في هذا المنصب في إطار عملية إعادة التنظيم التي أقرتها الفيديرالية, والتي رافقتها أيضا إقالة المدير الفني الوطني, عامر شفيق.

وفتحت الفاف باب الترشح لشغل منصب المدير الفني الوطني, محددة تاريخ 28 فبراير 2022 كآخر أجل لتقديم طلبات الترشح, حيث تسلمت الأمانة العامة للاتحادية 26 ملفا للمترشحين الراغبين في هذا المنصب, منهم ملف سيدة.

واختتم بيرة "قرار انسحابي لا رجعة فيه وجاء بعد وقت من التفكير. ولا أظن أنني سأتراجع عنه. وأؤكد أنني لم أوقع على أي عقد مع الفاف".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر بعدد من ولايات البلاد هذا الثلاثاء

  2. مبـــابي يفجر قنبلة بخصوص الإنتخابـات الفرنسية!

  3. درجات حرارة قياسية في هذه الولايـــات

  4. تـــراجع أسعـــار النفط

  5. السعودية تحذّر الحجاج من إرتفاع درجات الحرارة بمكة

  6. الهند.. تصادم قطارين يودي بحياة 15 شخصاً على الأقل

  7. ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة إلى 151 منذ 7 أكتوبر