عيسى ماندي وبلكالام يسجلان في إسبانيا وفرنسا (شاهد الفيديو)

وقع عيسى ماندي الدولي الجزائري على أول هدف له في البطولة الإسبانية لكرة القدم خلال فوز فريقه ريال بيتيس على حساب ضيفه لاس بالماس

سعيد بلكالام
سعيد بلكالام

وقع عيسى ماندي الدولي الجزائري على أول هدف له في البطولة الإسبانية لكرة القدم خلال فوز فريقه ريال بيتيس على حساب ضيفه لاس بالماس (2-0) مساء الجمعة في افتتاح الجولة 12.

وأمضى مانديالذي التحق بالنادي الأندلسي الصائفة الماضية قادما من ريمس بعد نزول الأخير إلى الرابطة الثانية الفرنسيةعلى هدفه في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وهو الهدف الثاني لزملائه في اللقاء.

بدوره، سجل سعيد بلكالام أول أهدافه مع فريقه في بطولة الرابطة الثانية الفرنسية عندما ساهم في فوز فريقه أورليون أمام ضيفه نيم (2-1)، مساء أمس الجمعة ضمن الجولة 15.

وعدل الدولي السابق  النتيجة لصالح المحليين في بداية الشوط الثاني قبل أن يخطف زملاؤه النقاط الثلاث في آخر أنفاس المباراة، مما سمح لهم بالتقدم إلى المركز الـ18 ولكنهم يظلون مهددين بالسقوط غير أن عودة المدافع السابق لشبيبة القبائل قد تكون رسالة قوية للمدرب البلجيكي الأول جورج ليكنس حتى يلتفت لابن مدينة بلدية "مقلع" في القبائل الكبرى حتى يصحح أخطاء الدفاع التي باتت كارثية بكل المقاييس ولم يجد لها الفرنسي غوركوف حلال ولا حتى راييفاتس ومن بعدهم ليكنس الحلول الشافية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على هذه الولايات

  2. وفاة الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي

  3. عملية توزيع كبرى للسكنات من مختلف الصيغ خلال شهر نوفمبر

  4. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل

  5. إطلاق خدمة "MyBus" لتحسين النقل الجامعي

  6. انطلاق عملية بيع تذاكر ودية "الخضر" ضد نيجيريا

  7. افتتاح الدورة الثالثة للترشح من أجل الحصول على التأهيل الجامعي

  8. إنخفاض أسعار الغاز في أوروبا

  9. نحو استغلال أكثر من 3 مليون هكتار لإنتاج 9 مليون طن من الحبوب

  10. 13 قتيلا في إطلاق النار في مدرسة وسط روسيا