غريزمان يستبعد محرز من قائمة المتوجين بجائزة أفضل لاعب في العالم

اعترف الدولي الفرنسي انطونيو غريزمان، مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني ، بأن البرتغالي ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو يستحق الفوز بلقب أفضل لاعب لهذا العام.

اعترف الدولي الفرنسي انطونيو غريزمان، مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني ، بأن البرتغالي ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو يستحق الفوز بلقب أفضل لاعب لهذا العام وذلك بعد تتويجه بلقبين غاليين ويتعلق الأمر بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ويورو 2016 مع المنتخب البرتغالي.

وعن أفضل ثلاثة لاعبين للسنة الجارية، قال غريزمان على هامش تتويج رونالدو بجائزة "غول 50" كأفضل لاعب في العالم الموسم الماضي واحتلاله المركز الثالث، إن ميسي يلي رونالدو في الترتيب كأفضل لاعب لكونه لاعب فريد من نوعه وثالث لاعب هو المهاجم الدولي الانجليزي جيمي فاردي المتوج بجائزة الدوري الانجليزي مع فريقه ليستر سيتي في الموسم الفارط.

وتحاشي لاعب ريال سوسيداد السابق ذكر الدولي الجزائري ونجم ليستر سيتي رياض محرز المتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ في السنة الفارط، بقوله: "أفضل 3 لاعبين في العالم ؟ سأختار كريستيانو رونالدو لأنه حقق لقبين، ثم ليونيل ميسي لأنه لاعب فريد من نوعه وجيمي فاردي لأنه حقق لقب الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  2. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  3. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي

  4. الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة تواليا