غلق ملعب 5 جويلية الأولمبي لتجهيزه "للشان"

رياض.ب - تتواصل أشغال التهيئة والترميم، بملعب الخامس جويلية الأولمبي وذلك وفق ما جاء اليوم الإثنين، عبر الصفحة الرسمية لمركب محمد بوضياف الأولمبي على "الفايسبوك".

وأضاف ذات المصدر أنه :" تنفيذا لتوصيات وزارة الشباب والرياضة، ومن أجل التحضير الجيد لاحتضان بطولة إفريقيا للمحليين "شان" 2023 بالجزائر، يشهد ملعب 5 جويلية، أشغال التهيئة التي برمجتها وزارة السكن والعمران والتي تعرف تقدما ملحوظا من حيث وتيرة الانجاز، وذلك في ظل الإمكانيات التي وضعتها هذه الأخيرة من أجل الانتهاء من الأشغال في الآجال المحددة، ما سيعطي للملعب وجها جديدا".

وكانت إدارة شباب بلوزداد، قد أعلنت في وقت سابق عن استقبال ناديها لمنافسيه، خلال الموسم الكروي 2022- 2023، بملعب 5 جويلية الأولمبي، لكن مسؤولو المركب الأولمبي راسلو إدارة الشباب من جديد وأبلغوها باستحالة الاستقبال بالملعب.

ونشرت إدارة النادي العاصمي بيان لها عبر الصفحة الرسمية على "الفايسبوك" قالت فيه:

بعد أن تلقت إدارة شباب بلوزداد تأكيد استقبال الفريق بملعب 05 جويلية 1962 الأولمبي، خلال الموسم الكروي الجديد، اتصل مدير مركب محمد بوضياف بإدارة النادي لإعلامها أن السلطات العليا المكلفة بتهيئة الملعب تحسبا لاستضافة بطولة أمم افريقيا للمحليين 2023، ستباشر الأشغال، و بهذا لن يتمكن شباب بلوزداد من الاستقبال في الملعب في بداية الموسم".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تفاصيل جديدة.. بوتين يفجر مفاجأة عن مقتل إبراهيم رئيسي

  2. أمطار غزيــرة على 6 ولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 36050 شهيد

  4. إطلاق نار بين الجيشين الإسرائيلي والمصري في رفح

  5. أمطار غزيــرة على 8 ولايات

  6. العثور على السفير الفرنسي لدى سريلانكا ميتا في مقر إقامته

  7. وفــاة 5 أشخاص في حــادث مرور بالمسيلة

  8. الجزائر الأولى إفريقيا في إنتاج المشمش

  9. إليك 7 عادات خاطئة ينصح بتجنبها ليلاً

  10. بعد أشهر من إصابته.. القاضي "الرحيم" يهزم السرطان