(فيديو).. إيتو يفقد أعصابه ويركل مصورا جزائريا في وجهه ويطرحه أرضا!

رياض.ب-     أثار رئيس الإتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، ضجّة كبيرة بين عشاق الساحرة المستديرة، حين انفعل غاضبًا بوجه أحد المصورين وركله أرضًا خارج أحد ملاعب قطر المونديالية.

وشُوهد إيتو في بداية مقطع الفيديو، الذي جرى تصويره من موقع الحادث وهو يتمشى في الساحة الخارجية لاستاد 974 المونديالي قبل أن يسارع نحوه عددًا من المعجبين لالتقاط صورًا تذكارية معه وهو ما رحب به على الفور.

وبعد لحظات، اقترب أحد المصورين الجزائريين من مهاجم برشلونة السابق وبدأ بمحاورته محاولًا الحصول على صورة معه، قبل أن ينقطع الفيديو بضع ثوان بعد ذلك ويعود إيتو إلى مكان الحادث لمواجهة الرجل وجهًا لوجه.

وعلى الرغم من محاولة المتواجدين تهدئته، إلا أن صامويل إيتو أصر على ضرب الشاب الجزائري ولكمه بقوة حتى وقع أرضًا لكنه تمكن من الوقوف على قدميه بمساعدة أحدهم.

وسارعت صحيفة "La Opinion" إلى نشر مقطع الفيديو، الذي يوثق لحظة اعتداء صامويل إيتو على الشاب الجزائري (المقيم في قطر)، عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، دون الكشف عن السبب الحقيقي وراء انفعاله.

وحاول عدد من الصحفيين سؤال إيتو عن سبب لكمه للمصور الجزائري إلا أنه رفض الإدلاء بأي تصريح وتوجه فورًا مع الأمن القطري، الذي كان متواجد في المكان.

وقبل ساعة من وقوع الحادث، تم تصوير إيتو داخل الملعب مع لاعب اتحاد كرة القدم الأميركي السابق، تشاد جونسون، أثناء مشاهدة مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية والتي انتهت بفوز رفقاء نيمار بنتيجة (4-1)، ليضمنوا تواجدهم في الدور ربع النهائي للبطولة.

جدير بالذكر، أن  صامويل إيتو (41 سنة)، يتواجد حاليا في قطر بصفته سفيرًا لكأس العالم 2022 ومعلوم أن الرجل سبق له التواجد في البلد نفسه عندما كان لاعبا لنادي قطر.

المصور الجزائري "سعيد ماموني" يروي تفاصيل الاعتداء الذي تعرض له

نشر المصور الجزائري، الذي يدعى “سعيد ماموني”، فيديو، قال إنه من مركز الشرطة بعد الحادثة للتحقيق في ملابساتها، كما ظهرت عليه آثار الضرب وكذا تحطم آلة التصوير التي كان يستعملها.

وروى المصور تفاصيل الحادثة، التي وقعت حسبه، بعد أن سأل رئيس الاتحاد الكاميروني، عن ملابسات المباراة الفاصلة ضد الجزائر والإتهامات للحكم باكاري غاساما، بالإنحياز فيها للجانب الكاميروني.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  5. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  7. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟

  10. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا