"فيديو".. بن زيمة يزور "الخضر"

تنقل النجم كريم بن زيمة، أمس الأربعاء، إلى المركز التقني الوطني لسيدي موسى، وزار لاعبي “الخضر” خلال التدريبات.

واستقبل بن زيمة عند وصوله إلى المركز من طرف إبراهيم بلياسين، المنسق العام للمنتخبات الوطنية، والدكتور علي يقدح، طبيب المنتخب الوطني، الذي يعمل أيضًا مع نادي اتحاد جدة السعودي الذي يلعب له حاليًا اللاعب السابق لريال مدري.

وبدأ بن زيمة زيارته بتحية المدرب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، وأعضاء طاقمه، ثم صافح جميع اللاعبين، متمنيًا لهم حظًا موفقًا في مباراتهم ضد غينيا مساء اليوم الخميس.

وقبل انصرافه، جال نجم الاتحاد داخل المركز التقني الوطني لسيدي موسى قبل أن يغادر المكان.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. صدور  أسعار السجائر في الجريدة الرسمية 

  2. موجة حر وأمطار رعدية عبر هذه الولايات

  3. الأمن الوطني.. مسابقة لتوظيف المستخدمين الشبيهين في مختلف الأسلاك والرتب

  4. موجة الحر تقطع الكهرباء عن 68 ألف منزل في فرنسا

  5. برامج تكوينية متخصصة ومبتكرة لمهن تصنيع السيارات

  6. الفريق أول السعيد شنڤريحة يشرف على مراسم حفل تخرج الدفعات بالمدرسة العليا الحربية

  7. انطلاق أشغال الدورة الـ13 للجنة الحكومية المشتركة الجزائرية–الروسية بموسكو

  8. رئيس الجمهورية يستقبل سفير جمهورية كوت ديفوار

  9. وزيرة الوظيفة العمومية والعمل والتشغيل بالنيجر تطلع على التجربة الجزائرية في مجالات العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي

  10.  وزير اقتصاد المعرفة يرافع من الصين عن الفرص التي يوفرها النظام البيئي الجزائري