فيغولي: "سعيد بتواجدي مع واست هام وهذا سر عودتي القوية"

الدوري الإنجليزي

سفيان فيغولي
سفيان فيغولي

 

أبدى الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، ارتياحه في ناديه الحالي واست هام، رغم المصاعب التي واجهته في بداية الموسم. كما عبر الدولي الجزائري عن تفاؤله بعودته مع  ناديه إلى المنافسة،: "أنا سعيد لأنني اغتنمت فرصتي جيدا، ويمكن القول أني راض تماما على ما أقدمه مع الفريق هذا الموسم"، مضيفا للموقع الرسمي للنادي: "رغم انطلاقتي الصعبة،  غير أن العودة القوية في الفترة  الأخيرة جاءت بفضل العمل". وأثنى الموقع ذاته على أداء فيغولي، مبرزا أن تألقه تزامن مع حصد 6 انتصارات من أصل 12 لقاء لعبه الفريق. وعلق لاعب "الخضر" على الأمر قائلا: "نحن نمر بفترة زاهية والفريق ككل يقدم مستويات كبيرة وسنواصل القتال إلى آخر مباراة من الدوري". كما شدد المتحدث في الختام على ضرورة خطف النقاط الثلاث في لقاء السبت القادم أمام واتفورد وهو المرشح للمواصلة أساسيا.

بالموازاة من ذلك، كشف موقع "أش أي تي سي" الانجليزي، أن هذه العودة القوية للاعب السابق لنادي فالنسيا الإسباني، أنست جماهير نادي ويست هام في نجم الفريق السابق ديميتري بايات، كما أكد الموقع أن ديميتري والذي فضل الخروج من النادي والعودة إلى فريقه السابق مرسيليا أصبح من الماضي، لأن النادي يمر بفترة جيدة، كما أن خروجه من الفريق منح الفرصة للاعبين آخرين من أجل البروز في صورة جناح المنتخب الوطني.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مرتبة إفريقية وعربية جديدة للمنتخب الوطني في تصنيف "فيفا" الجديد

  2. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  3. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  4. أسعار النفط تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  5. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  6. 10 تكوينات "ماستر" مفتوحة لحاملي الليسانس في "جميع التخصصات"

  7. الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ ضد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة

  8. "العربية فقط" في مراكز التكوين المهني بالجزائر

  9. بيان لميترو الجزائر يوضح أسباب توقفه المؤقت بالأمس

  10. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!