فيغولي يواصل أداءه الباهت ويسقط بخماسية أمام مانشستر سيتي

مع ناديه وستهام

سفيان فيغولي
سفيان فيغولي

واصل اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي ظهوره الشاحب في لقاءات ناديه ويست هام الإنجليزي، وهذه المرة من بوابة كأس "أف أي"، حيث عرفت المباراة التي جمعت الفريق اللندني بمانشستر سيتي سقوطا ثقيلا لزملاء لاعب "الخضر" بخماسية كاملة مقابل صفر في لقاء كشف فيه ويست هام عن ضعف كبير في كل الخطوط وهو ما لم يسمح للاعب بالدولي الجزائري بالبروز، وظهر بوجه شاحب جدا حتى أنّه ضيع فرصة سانحة للتسجيل بطريقة غريبة جدا، قد تكون الأغرب في مسيرته الكروية.

وسنحت أمام فيغولي فرصة ذهبية لمعادلة النتيجة حينما كان السيتي متقدما بهدف دون رد عند الدقيقة 34، بعد كرة مرتدة من الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو، لكنه سددها بغرابة شديدة بعيدا عن المرمى المشرع أمامه.

وتعد هذه المباراة هي الثانية على التوالي التي يشرك فيها فغولي أساسيا بعد تلك التي لعبها يوم الثاني من هذا الشهر أمام مانشستر يونايتد والتي عرفت خسارة الفريق في عقر الديار بثنائية ناهيك عن إقصاء فغولي بالبطاقة "الحمراء".

ويأتي الأداء الذي يقدمه فيغولي تزامنا مع استبعاده من صفوف "الخضر" تحسبا لنهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون، خاصة وأنّ التقني البلجيكي جورج ليكنس برر إبعاده عن التشكيلة النهائية بما يقدمه الدولي الجزائري هذا الموسم مع ناديه الإنجليزي وتواجده خارج الخدمة في أغلب لقاءات ويستهام في "البرييمرليغ".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بعد اتهام أطباء بوفاته.. تقرير طبي يفجر مفاجأة عن مارادونا

  2. أمطار غزيــرة على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34568 شهيد

  4. ريــاح قوية على هذه الولايات

  5. لأول مرة بالجزائر.. مهرجان أكل الشوارع وهذا هو الموعد

  6. هذا آخر أجل لإقتناء قسيمة السيارات

  7. 5 فواكه تحافظ على نظافة الشرايين وتمنع انسدادها

  8. القبض على سيدة محل بحث لـ 51 أمر قضائي بوهران

  9. الدفع بالهاتف النقال.. إطلاق العملية التجريبية منتصف ماي المقبل

  10. بورصة الجزائر: النظام الإلكتروني للتداول دخل مرحلة التجارب