قائد الفراعنة "يُهدي" بطاقة النهائي لنسور قرطاج

بهدف سجّله خطـأ ضدّ مرماه دقيقتان بعد "نهاية" الدقائق الـ3 التي أضافها حكم اللقاء كوقت بدل الضائع ، اقتطع عمرو السولية قائد المنتخب المصري لكرة القدم ، تأشيرة منتخب بلاده إلى المباراة الترتيبية من منافسة كأس العرب 2021 بقطر ، متنازلا عن بطاقة المرور إلى نهائي البطولة لصالح منتخب تونس.

مباراة نصف النهائي الأولى التي جمعت مساء اليوم الأربعاء ، بين تونس ومصر ، استمرّت على نتيجة التعادل السلبي بين المنتخبين إلى غاية الدقيقة الـ95 ، عندما أخطأ السولية في التصدّي لتسديدة لمساكني ، ليضعها في شباك الشناوي برأسية صديقة ، ويمنح التأهل إلى نهائي البطولة للمنتخب التونسي.

إقرأ أيضا: تونس على خطى الجزائر..في كأس العرب

المباراة الثانية في الدور ما قبل الأخير تجرى أمسية اليوم بين المنتخب الوطني الجزائري ومنتخب البلد المنظم قطر ، لتحديد من سينافس تونس على الكأس العربية ، ومن سيواجه مصر لنيل المرتبة الثالثة.

أوّل تعليق من كارلوس كيروش على إقصاء مصر من كأس العرب

في أول تعليق له على الإقصاء من كأس العرب ، على يد التوانسة ، أو برأسية السولية ، قال مدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش إن "الحظ ابتسم للمنتخب التونسي".

وتابع كيروش في مؤتمر صحفي عقده بعد نهاية المباراة :"لقد ابتسم الحظ لتونس في كرة الهدف الذي أحرزه لاعبنا عمرو السولية بالخطأ في مرماه، ومع ذلك أقدّم لهم التهنئة على الفوز وأمنياتي بالتوفيق لهم في المباراة النهائية".

وأضاف :"لقد فاز الفريق الأكثر حظًا..قدّمنا مباراة جيّدة، لكننا لم نكن في يومنا.. لا أقول أن منتخب تونس لا يستحق الفوز، ولكن الفرص التي أتيحت لنا كنا نستحق أن نسجّل من خلالها".
 

 

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مـــوجة بـرد على هـــذه الولايـات

  2. أمطار رعدية على هذه الولايات

  3. كشف عنها والي وهران.. تفاصيل جديدة بخصوص مصنع "فيات" للسيارات بطفراوي

  4. مجانية تذاكر نهائي "الشان".. لجنة التنظيم توضح

  5. تصفيات "كان كوت ديفوار" .. الجزائر مرشحة لاستضافة هذه المباراة

  6. عشية النهـائي .. بوقرة يحسم مستقبله مع الخضر!

  7. نشرية جوية: استمرار الأجواء الباردة على 10 ولايات

  8. نحو رقمنة عمليات توزيع السكن العمومي الإيجاري

  9. تسجيل 47 ألف حالة سرطان جديدة في الجزائر

  10. لافروف: الجزائر تتمتع بمميزات وخصائص تجعلها تتصدر قائمة طالبي الانضمام إلى مجموعة "بريكس"