كأس ديفيز للتنس: القرعة تضع المنتخب الجزائري في المجموعة الثانية

رياض.ب-  سحبت، صباح اليوم الثلاثاء، بفندق "غولدن توليب"، عملية القرعة الخاصة بمنافسة كأس ديفيز للتنس (المجموعة الثالثة/ منطقة إفريقيا)، المبرمجة بميدان التنس بباش جراح بالجزائر العاصمة، في الفترة الممتدة من 10 إلى 13 أوت الجاري.

و أوقعت القرعة، المنتخب الجزائري، في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: المغرب، كينيا وناميبيا، فيما تتشكل المجموعة الأولى من: زيمبابوي، البنين، موزمبيق وكوت ديفوار، على أن يتم الإعلان عن البرنامج المفصل للمنافسة في وقت لاحق.

و سبقت عملية سحب القرعة، بعقد الاجتماع الفني، الذي عرف حضور الحكم باتريك كاموهيا من كينيا و مساعدته التونسية فاتن بن رحومة و مدير الدورة الجزائري حمزة خلاصي، بالإضافة إلى قادة الفرق المشاركة الثمانية (8).

و في الترتيب العام للمنتخبات الثمانية المشاركة في دورة باش جراح، تحتل الجزائر المركز السابع والمركز 91 عالميا بمجموع 65 نقطة.

جدير بالذكر، أن كأس ديفيز، تعتبر أكبر منافسة عالمية لكرة المضرب للرجال، أنشأها دوابيت ديفيز عام 1900 وتشرف على تسييرها الاتحادية الدولية للعبة، حيث تتشكل البطولة من ست مجموعات: المجموعة العالمية, المجموعة المؤهلة للمجموعة العالمية, المجموعة الأولى, المجموعة الثانية, المجموعة الثالثة والمجموعة الرابعة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تفاصيل جديدة.. بوتين يفجر مفاجأة عن مقتل إبراهيم رئيسي

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35984 شهيد

  3. أمطار غزيــرة على 8 ولايات

  4. وفــاة 5 أشخاص في حــادث مرور بالمسيلة

  5. الجزائر الأولى إفريقيا في إنتاج المشمش

  6. بداري يهنئ طلبة جامعات الجزائر للفوز في مسابقة هواوي بالصين

  7. رئيس الجمهورية يهنئ طلبة جامعات الجزائر الفائــزين في مسابقة "هواوي " بالصيــن

  8. بعد أشهر من إصابته.. القاضي "الرحيم" يهزم السرطان

  9. عمرهما 202 عام.. يتزوجان في دار المسنين !

  10. المقاومة الفلسطينية تقصف تل أبيب