كازوني يضع شروطه لتمديد عقده مع العميد

المولودية تواجه رائد القبة وديا غدا

برنارد كازوني
برنارد كازوني

قالت مصادر مقربة من بيت مولودية الجزائر إن المدرب برنارد كازوني شرع في مفاوضاته مع المدير الرياضي كمال قاسي السعيد من أجل تمديد العقد الذي يجمعه مع النادي، لا سيما وأن المشرف الأول على  الجانب الرياضي في الفريق يرغب في حسم الأمور بسرعة سواء بتجديد عقد المدرب الذي قدم عملا جيدا أو حتى اللاعبين الذين يسيرون في الطريق الصحيح، بدليل أن التشكيلة العاصمية لا تزال تلعب على ثلاث جبهات كاملة مع اقتراب نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وحسب المصادر نفسها، فإن المدرب وضع شروطه المتعلقة أساسا براتبه الشهري، حيث طالب برفع الراتب مقارنة بما يتقاضاه في الوقت الراهن. كما أن المصادر نفسها أشارت إلى أن المعني يرغب في تدعيم العارضة الفنية وهو الأمر الذي تم رفضه في وقت سابق من طرف المدير الرياضي كمال قاسي السعيد الذي احتوى المشكل الحاصل في تلك الحقبة بين المدرب الرئيسي ورفيق صايفي. وحسب المدرب الفرنسي، فإن العقد الذي يجمعه بالفريق ينتهي شهر ماي ويرغب في البقاء مع النادي ومواصلة العمل الذي قام به مع النادي العاصمي.

من ناحية ثانية يواصل النادي تحضيراته الجدية لمواجهة اتحاد البليدة لحساب الجولة القادمة من المحترف الأول، حيث برمجت العارضة الفنية لقاءا وديا غدا بملعب بن حداد أمام نادي رائد القبة وهي المقابلة التي ستضع الطاقم الفني في الصورة حول جاهزية اللاعبين والمجموعة لما تبقى من مشوار البطولة، خاصة لقاء اتحاد البليدة القادم لحساب الرابطة المحترفة. ومن ناحية ثانية عاد المدافع عزي لجو التدريبات مع المجموعة، ما يزيد من حظوظه ليكون ضمن التعداد في لقاء اتحاد البليدة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  5. رئيس ديوان محافظ الألعاب المتوسطية يوضح بخصوص حضور سولكينغ لحفل ختام الألعاب

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  8. يوسف بلايلي يفتَك جائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي

  9. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  10. مصالح أمن ولاية الجزائر تتمكن من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سيدة بالقرب من مستشفى بني مسوس