كريستيانو رونالدو يستأنف التدريبات.. ويتوعد رفقاء براهيمي!

الخضر يحطون بلشبونة البرتغالية

وصل المنتخب الوطني بعد ظهر أمس لعاصمة البرتغال لشبونة استعدادا لمواجهة المنتخب المحلي يوم الخميس على ملعب النور، في موقعة ودية تهدف لتحضير كأس العالم للمنتخب المضيف.

في حين ستكون المقابلة بمثابة المحطة الأخيرة للمدرب الوطني الذي يواجه خطر الخروج من المنتخب في حالة السقوط والظهور بوجه شاحب.

وكان المنتخب الوطني قد تنقل بكامل التعداد وفي أجواء صعبة خاصة من الناحية المعنوية بعد الخسارة أمام جزر الرأس الأخضر وردة الفعل التي كانت قوية سواء من الشارع الرياضي أو وزارة الشباب والرياضة التي ألقت باللوم على الفاعلين في المنتخب.

من جانبه كان الظهير الأيمن للافريقي التونسي مختار بلخيثر الوحيد الذي تحدث قبيل التنقل للبرتغال، مشيرا إلى أن اللاعبين لم يتأثروا بالأخبار الواردة عن قرب إقالة الناخب الوطني، بل الجميع تناسى الهزيمة أمام منتخب الرأس الأخضر "الأخبار الرائجة حول مستقبل العارضة الفنية لم تؤثر على اللاعبين، بل على العكس من ذلك الجميع يركز على لقاء البرتغال حتى يحقق المنتخب نتيجة طيبة"، يقول اللاعب الذي أشار إلى أن قضية صيام اللاعبين من عدمها ستحدد يوم الأربعاء بالرغم من تأكيداته أنه سيصوم وسيلعب الشوط الأول صائما.

وفي حديثه عن نجم البرتغال الأول رونالدو، قال إن المنتخب البرتغالي محترم، غير أن الجميع يرغب في تأدية مقابلة قوية للتصالح مع الجمهور الجزائري الذي يجب تفهم ردة فعله التي صدرت منه الجمعة الماضي.

وشهدت تدريبات البرتغال عودة المهاجم الأول للمنتخب كريستيانو رونالدو الذي تحصل على أيام عطلة إضافية بعد نهائي رابطة الأبطال، حيث ظهر اللاعب بلياقة بدنية قوية وكأنه يوجه رسائل قوية للمنتخب الجزائري.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  2. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  3. ريــاح قوية وزوابع رمليــة بهذه الولايـات

  4. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي

  5. وزير المالية: إنضمام الجزائر لبنك البريكس في مراحله النهائية

  6. عالم الزلازل الهولندي يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة.. ويكشف عن مكانه

  7. الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة تواليا

  8. هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحالة.. ويأثم فاعله!

  9. وزير المالية : هدفنا بلوغ 13 مليار دولار صادرات خارج المحروقات في 2024 وهذه قيمة الدين الخارجي

  10. نقابة الأئمة تقدم تحفظاتها للوزير بلمهدي