ماجر يطلب 250 مليون سنتيم "ما عرقش عليها" !

اشترط الناخب الوطني على زطشي تسديد مستحقات 15 يوما، وهي المدة التي كان فيها ماجر يتفاوض مع "الفاف" من أجل التوقيع على عقد تدريب الخضر.

أفادت مصادر مطلعة أنّ خلافات باتت تطفو إلى السطح بين رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، والناخب الوطني رابح ماجر.

ووفق التفاصيل التي نقلها لـ "البلاد.نت" المصدر المطلع فإنّ الخلاف الذي وقع بين ماجر وزطشي يتعلق بالجانب المالي، حيث اشترط الناخب الوطني على زطشي تسديد مستحقات 15 يوما، وهي المدة التي كان فيها ماجر يتفاوض مع "الفاف" من أجل التوقيع على عقد تدريب الخضر. 

ووفق ذات المصدر فإنّ ماجر صعّد اللهجة ضد زطشي بحجة أنه اضطر لترك كل انشغالاته وارتباطاته المهنية من أجل التفرغ لللمفاوضات التي جرت بينه وبين الفاف لمدة 15 يوما. من جانبه زطشي رفض الانصياع لمطلب ماجر واعتبر أن مستحقاته المالية تحسب فقط منذ اليوم الذي تم فيه توقيع العقد.

ويبدوا أن صاحب الكعب الذهبي عوض أن يهتم بمستقبل المنتخب الوطني والجانب التقني لـ "الخضر"، راح يلقي كل اهتمامه للجانب المالي.

وتجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني رابح ماجر جاء في المركز الخامس لأكثر المُدربين دخلا في القارة الإفريقية براتب شهري يبلغ 25 ألف أورو. وذلك ةوفق الترتيب التي أعدته مجلة ” jeune afrique”، وتفوق ماجر على مُدربين كبار على غرار نبيل معلول مُدرب تونس. وكذا أليو سيسي مُدرب المنتخب السينغالي المتأهلين إلى مونديال روسيا 2018.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تتعدى 50 ملم محليا في هذه الولايات

  2. بعدما شاهد أداء الخضر في "كأس العرب"..محلّل رياضي: هذا ما سيفعله منتخب الجزائر في المونديال

  3. "شكون المير ؟"..خطوة خطوة..هكذا يتمّ انتخاب رئيس المجلس الشعبي البلدي حسب القانون

  4. هكذا حاولت "جماعات ضغط" تمرير حاويات ملابس عسكرية في تبسة!

  5. السعودية تسجل أول إصابة بمتحور "أوميكرون"

  6. لماذا توقّفت سفينة "طارق بن زياد" عن الإبحار؟

  7. الجزائر 4-0 السودان..بداية "مُرعبة" للخضر في كأس العرب

  8. الوزير الأول يترأس إجتماعا لمجلس الحكومة

  9. إنزال وزاري غدا الخميس بالمجلس الشعبي الوطني

  10. إجبارية التلقيح لكل المسافرين عبر الخطوط البحرية