ماجر يعلق على غياب "الخضر" عن مونديال قطر

عبر الناخب الوطني السابق رابح ماجر عن حزنه من غياب المنتخب الوطني الجزائري عن فعاليات مونديال قطر الذّي سينطلق بعد أيام معدودات.

وقال ماجر في حوار لموقع الجزيرة نت: " أنا حزين لغياب المنتخب الجزائري عن المونديال إلى جانب منتخبي مصر وإيطاليا هذه المنتخبات تستحق أن تكون في مونديال قطر، لكن هذا قانون الكرة".

وأضاف اللاعب الدولي السابق: " كنت أتمنى مشاهدة رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ومحمد صلاح نجم ليفربول على الملاعب المونديالية في قطر ولكن للأسف يجب التفكير في كأس العالم المقبلة".

وأبدى ماجر ثقته في قطر بتنظيم نسخة مونديالية إستثنائية بكل المقاييس، نظرا للملاعب الرائعة والبنية التحتية المتطورة التي وفرتها الدوحة قبل فترة كبيرة من انطلاق المونديال، مؤكدًا أنها ستكون كأس عالم "تاريخية".

وحول حظوظ المنتخبات العربية المشاركة، قال ماجر أن الصعوبات ستكون موجودة لكن الأمل موجود في إمكانية ذهاب هذه المنتخبات بعيدًا في المنافسة، خصوصًا وأن الدعم الجماهيري لها سيكون كبيرًا.

وحول المنتخب المرشح للتتويج بكأس العالم، قال ماجر أنه يرشح منتخب البرازيل بقوة نظرًا للفورمة العالية التي يتواجد عليها لاعبوه، بالإضافة لمنتخبيّ فرنسا (حامل اللقب في النسخة الماضية)، وألمانيا التي تبقى رقمًا صعبًا وقويًا حسبه.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رونالدو

    هكذا علّق رونالدو على خبر انتقاله إلى النصر السعودي

  2. هزة أرضية بشدة 4 درجات بحمام ملوان بولاية البليدة

  3. زغدار: أسعار السيارات ستعرف تراجعا و سيتم تصنيع 4 أنواع من سيارات "فيات" بالجزائر

  4. عرض تفاصيل المخطط "الإجرامي" لقضية الاستغلال الجنسي لأطفال الإبتدائي

  5. تذبذب توزيع المياه في 4 بلديات بالعاصمة

  6. ما قصة الرقم 7 في مباريات الدور ثمن النهائي لمونديال قطر؟

  7. الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان يترأس إجتماعًا للحكومة

  8. مدير بورصة الجزائر: هذه شروط تمويل المؤسسات الناشئة

  9. الرئيس تبون يستقبل البروفيسور إلياس زرهوني

  10. الشراكة بين الجزائر والولايات المتحدة الامريكية "قوية جدا"