ماجر يعلق على غياب "الخضر" عن مونديال قطر

عبر الناخب الوطني السابق رابح ماجر عن حزنه من غياب المنتخب الوطني الجزائري عن فعاليات مونديال قطر الذّي سينطلق بعد أيام معدودات.

وقال ماجر في حوار لموقع الجزيرة نت: " أنا حزين لغياب المنتخب الجزائري عن المونديال إلى جانب منتخبي مصر وإيطاليا هذه المنتخبات تستحق أن تكون في مونديال قطر، لكن هذا قانون الكرة".

وأضاف اللاعب الدولي السابق: " كنت أتمنى مشاهدة رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ومحمد صلاح نجم ليفربول على الملاعب المونديالية في قطر ولكن للأسف يجب التفكير في كأس العالم المقبلة".

وأبدى ماجر ثقته في قطر بتنظيم نسخة مونديالية إستثنائية بكل المقاييس، نظرا للملاعب الرائعة والبنية التحتية المتطورة التي وفرتها الدوحة قبل فترة كبيرة من انطلاق المونديال، مؤكدًا أنها ستكون كأس عالم "تاريخية".

وحول حظوظ المنتخبات العربية المشاركة، قال ماجر أن الصعوبات ستكون موجودة لكن الأمل موجود في إمكانية ذهاب هذه المنتخبات بعيدًا في المنافسة، خصوصًا وأن الدعم الجماهيري لها سيكون كبيرًا.

وحول المنتخب المرشح للتتويج بكأس العالم، قال ماجر أنه يرشح منتخب البرازيل بقوة نظرًا للفورمة العالية التي يتواجد عليها لاعبوه، بالإضافة لمنتخبيّ فرنسا (حامل اللقب في النسخة الماضية)، وألمانيا التي تبقى رقمًا صعبًا وقويًا حسبه.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إلى غاية غد الاثنين.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  2. طقس الأحد.. أمطار غزيرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  4. بيـان هام لرئاســة الجمهورية حول منحة البطالة

  5. عرض أوّلي من ويست هام لضم عمورة وهذه قيمته

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33729 شهيد

  7. الإنتاج النفطي الجزائري يحقّق إرتفاعا في شهر مارس

  8. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  9. الرئيس الإيراني: لقننا العدو الصهيوني درسا

  10. لصحتكم.. ابتعدوا عن تناول هذه الأجزاء من الدجاج