ماذا قال كيروش عن بوقرة وعن لاعبي الجزائر بعد نهاية المباراة ..؟

انتهت المباراة على نتيجة التعادل ، "لكن كرة القدم هي من فازت" في مباراة أمس الثلاثاء بين الجزائر ومصر ، حسب ما صرّح به مدرّب الفراعنة كارلوس كيروش.

كيروش قال في ندوته الصحفية بعد نهاية مقابلة الجزائر ومصر ، لحساب الجولة الأخيرة من مجموعات بطولة كأس العرب 2021 بقطر ، إن "الأجواء كانت رائعة في الملعب بين الفريقين"، وأضاف:"أعتقد أنّ كلّ من حضر المباراة قد استمتع بها".

وتابع يقول:"أهنئ مدرب الجزائر مجيد بوقرة على منتخبه الرائع وأتمنى لهم كل التوفيق" ، مضيفًا:"ليس من السهل أن تلعب مباراة كهذه مع فقدان لاعبين دفعة واحدة نتيجة الإصابة، لكننا تعاملنا مع الموقف بعد التغييرات".

إقرأ أيضا: من دور الثمانية إلى النهائي..كلّ شيئ عن برنامج ومباريات الأدوار المقبلة من كأس العرب

المدرب البرتغالي لم يخفي احتفاله بنتيجة التعادل مع الجزائر عندما قال :"أريد مرة أخرى أن أشيد باللاعبين وأيضًا بجمهورنا الذي حضر لتشجيعنا، فهم يستحقون هذه النتيجة على ما قدّموه".

وأضاف كيروش:"لعبنا جيّدًا وتحكمنا في مجريات اللعب..اللاعبون يستحقون الاحتفال بعد المباراة على ما قدموه، لقد واجهنا خصمًا قويًا وظهرنا بمستوى فني جيد وكنا نديًا قويًا".

قبل أن يؤكد :"المباراة انتهت بالتعادل، لكن في رأيي كرة القدم هي من فازت في مباراة اليوم ، وأعتقد أن الجماهير التي حضرت المباراة قد استمتعت باللاعبين وبأداء المنتخبين".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية مرفوقة بحبات برد على 13 ولاية

  2. تناول الخبز والأرز الأبيض يزيد فرص الإصابة بهذا المرض الخطير

  3. أمطار رعدية غزيرة على 21 ولاية بداية من الثالثة مساء

  4. أمطار رعدية في 10 ولايات

  5. أمطار رعدية على 10 ولايات

  6. أمطار رعدية في 24 ولاية

  7. فتح موقع وكالة عدل لدفع الشطر الرابع

  8. (فيديو) .. جماهير السيتي تشيد "بإلتفاتة" رونالدو تجاه فريقهم!

  9. بعد قرار أوبك بخفض إنتاج النفط.. هذا هو مستوى إنتاج الجزائر

  10. صورة العالم الجزائري بلقاسم حبة تتصدر واجهة بناية عملاقة في نيويورك