مــباراة تجريـبية بملعب تيزي وزو شهـر مــاي

قــام، مسـاء أمس الجمعة، وزير السكن طارق بلعريبي، بزيارة إلى ملعب تيزي وزو.

واستهل بلعريبي،  الزيارة بتفقد قاعة المحاضرات التي بلغت نسبة الإنجاز بها 98% بعدما كُثِفَت الجهود عقب الزيارة الأخيرة بتاريخ 06 مارس 2023.

قبل أن يتنقل إلى  الطابق السفلي الثاني أين توجد غرف تغيير الملابس التي انتهت الأشغال بها كليا، حيث استحسن الوزير نوعية الأشغال المنجزة داخل غرف تغيير الملابس.

وعاين بلعريبي، بعدها  أرضية الملعب ولوحاته الإشهارية وكذا واجهته الخارجية التي زُيِنت بأضواء كاشفة تعكس الصورة الجمالية له وتضفي عليه رونقا جماليًا فريدًا من نوعه.

 الوزير توجه بعد ذلك إلى الطابق العلوي الثالث أين توجد المعدات التقنية (مراكز معالجة الهواء، إنتاج المياه الساخنة والباردة وغيرها من معدات ذات التقنيات الحساسة)، حيث عاين نقصًا معتبرا في اليد العاملة المؤهلة أثناء الفترة الليلية أين ألح على ضرورة تكثيف العمل وزيادة الوتيرة خاصة تحسـبا لتنظيم مقابلة تجريبية تقنية شهر ماي المقبل.

وأمر بلعريبي، مؤسسة الإنجاز بتطبيق العقوبات المالية الناجمة عن التأخرات في الأشغال المنجزة من طرف المقاولة المكلفة بأشغال أرضية ملعب ألعاب القوى وملعب التدريبات وهذا بعد معاينة تأخر في إنجاز الأشغال المتبقية ونقص اليد العاملة.

ليعقد الوزير في نهاية الزيارة لقاءً ضم كلا من مدير التجهيزات العمومية لولاية تيزي وزو، مكتب الدراسات وكذا مؤسسة الإنجاز.

أين أعطى توجيهات تقضي بإعادة النظر في الأجندة المسطرة للانتهاء من الأشغال المتبقية مع تحيين الرزنامة والتركيز على العمل بنظام 3×8 وتسريع عملية اقتناء كل المعدات المتبقية والرخص المطلوبة التي تسمح بتسيير مختلف الأجهزة الحساسة داخل الملعب.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر بعدد من ولايات البلاد هذا الثلاثاء

  2. مبـــابي يفجر قنبلة بخصوص الإنتخابـات الفرنسية!

  3. درجات حرارة قياسية في هذه الولايـــات

  4. تـــراجع أسعـــار النفط

  5. السعودية تحذّر الحجاج من إرتفاع درجات الحرارة بمكة

  6. الهند.. تصادم قطارين يودي بحياة 15 شخصاً على الأقل

  7. ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة إلى 151 منذ 7 أكتوبر