محرز أفضل لاعب عربي بحسب الجماهير السعودية

نكاية في محمد صلاح...

رياض محرز
رياض محرز

نصبت الجماهير السعودية النجم الجزائري رياض محرز كأحسن لاعب عربي، نكاية في محمد صلاح بسبب الأزمة التي تشهدها جماهير الفريقين في الفترة الأخيرة، بعد حادثة رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ والنجم المصري المعتزل محمد أبو تريكة، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وبدأت الأزمة بعد ان انسحب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية من منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، حيث كشف عدة أسرار وقام بتصريحات حول المبالغ التي قدمها للفريق، ما أثار حفيظة المصريين الذين اعتبروا ذلك اهانة وأكدوا على عدم حاجتهم لأمواله.

وقام النجم المصري محمد ابو تريكة بالتقدم بطلب لإدارة النادي الأهلي يسمح لمناصري الفريق باعادة أموال آل الشيخ، مؤكدا أن القيمة المالية المدفوعة سيتم اعادتها كاملة من قبل الجماهير التي لا ترضى هذه الاهانة، مضيفين أن نادي القرن لا يمتن لأي أحد.

و ورد إسم محرز في الصراع الذي لا ناقة له فيه ولا جمل، حيث استفزت الجماهير السعودية نظيرتها المصرية بالتأكيد أن نجم ليستر سيتي هو أحسن لاعب عربي، مضيفين أن صلاح لاعب منفوخ عكس محرز، كما ذهب البعض لإستعمال اسم رياض للاستفزاز وسط شتائم من الطرفين، غير أنه يجب التأكيد أن كرة القدم رياضة تجمع ولا تفرق ونتمنى أن تزول الفتنة التي لا فائدة منها وأضرارها أكثر من منافع

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  5. رئيس ديوان محافظ الألعاب المتوسطية يوضح بخصوص حضور سولكينغ لحفل ختام الألعاب

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  8. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  9. مصالح أمن ولاية الجزائر تتمكن من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سيدة بالقرب من مستشفى بني مسوس

  10. تحديد أوقات العمل من السابعة إلى الثالثة زوالا بولايات الجنوب خلال الفترة الصيفية