محرز: "حققنا هدفنا بالتأهل في المركز الأول في رابطة الأبطال"

اختير ثالث أحسن لاعب في ناديه أمام كلوب بروج

رياض محرز
رياض محرز

أعرب الدولي الجزائري، رياض محرز، لاعب ليستر سيتي في تصريحاته الإعلامية، أول أمس، عقب فوز ناديه أمام كلوب بروج البلجيكي، بهدفين لواحد برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لرابطة أبطال أوروبا، حيث أشار لاعب "الخضر" إلى أنه يشعر بسعادة غامرة عقب نجاح فريقه في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من ذات المسابقة، قائلا "لدينا فرصة للفوز بالمزيد من المباريات ونحن سعداء جداً بتصدر المجموعة والاستمرار في دوري أبطال أوروبا لأنه شعور لا يصدق، مضيفا "أردنا إنهاء مرحلة المجموعات في المركز الأول، الأمر لم يكن سهلاً ولكن فعلنا ذلك ونحن سعداء بما حققناه".

من جهته، حصل النجم الجزائري على ثالث أفضل تقييم لفريقه ليستر سيتي خلال المواجهة أمام كلوب بوج البلجيكي، بعدما منحه موقع "هوسكوورد" المختص في الإحصائيات عدد (7.3 من 10)، ليحل ثالثا وراء زميليه ألبرايتون (7.4 من 10) وأوكازاكي (7.9 من 10).

وكان محرز سجل هدفا من ضربة جزاء خلال هذه المواجهة التي شهدت فوز فريقه بنتيجة (2-1)، وبذلك رفع مهاجم "الثعالب" رصيده في مسابقة أمجد الكؤوس الأوروبية إلى 4 أهداف وتمريرة حاسمة وحيدة من خمسة مباريات شارك فيها.

يذكر أن النجم الجزائري شارك في 18 مباراة بزي ناديه خلال الموسم الحالي سجل خلالها ستة أهداف وأهدى ثلاث تمريرات حاسمة، ويحتل المركز 34 في الترتيب الخاص بأفضل اللاعبين في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بمعدل 7.53 من 10.

ورسّم "الثعالب" تأهلهم في المركز الأول برصيد 13 نقطة، وذلك قبل إجراء الجولة السادسة والأخيرة، وذلك في غياب الجزائري الآخر لبطل إنجلترا إسلام سليماني الذي يعاني من إصابة على مستوى عضلة الساق.

وانتهت المواجهة الثانية عن المجموعة الخامسة بين كوبنهاغن الدانماركي وبورتو البرتغالي بالتعادل السلبي، الأمر الذي جعل الفريق البرتغالي يبقى في الصف الثاني برصيد 8 نقاط مقابل 6 نقاط لكوبنهاغن ولاشيء من النقاط لفريق بروج البلجيكي الذي خسر جميع مبارياته.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. شروط جديدة لقبول طلبات دراسة الجزائريين بفرنسا

  2. أمطار رعدية تجتاح 23 ولاية من الوطن اليوم الخميس

  3. الخضر

    "الخضر" يقفزون إلى المركز الـ37 عالميا في تصنيف "الفيفا" الجديد

  4. لسبب غريب.. حملة جماهيرية بريطانية تطالب البرلمان بطرد هالاند!

  5. أسعار النفط تتراجع مجددا عقب قرار مجموعة "أوبك+"

  6. 34 قتيلا بهجوم في تايلاند والمنفذ يقتل عائلته وينتحر

  7. المحكمة البريطانية العليا تقضي بعدم شرعية الاتفاق التجاري بين المغرب والمملكة المتحدة كونه لا يحظى بموافقة الشعب الصحراوي

  8. سوناطراك توقع عقدًا مع "ناتورجي" الإسبانية لمراجعة أسعار عقود توريد الغاز الطويلة المدى

  9. الوزير الأول: المفاوضات جد متقدمة مع مصنعين عالميين أبدو رغبة بالاستثمار في مجال تركيب السيارات

  10. "الشان 2023" ورقة الجزائر الرابحة لإستضافة "كان 2025"