مدرب زيمبابوي: "سنُغيّر في طريقة احترامنا للجزائر !"

في تصريحات للصحافة المحلية ...

البلاد.نت- محمد خمالي-  أبدى، زدرافكو لوغاروسيتش، مدرب المنتخب الزيمبابوي، في تصريحات له نقلها موقع "نيو زيمبابوي" المحلي، تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام "الخضر" خلال المواجهة التي ستجمعهما، غدا الإثنين.

وأوضح التقني الكرواتي، أن سبب تفاؤله مرده إلى الخطة التي سيعتمد عليها خلال المباراة التي ستجري في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2022.

وقال في هذا الصدد: "أنا متفائل جدا بأننا سنحصل على نتيجة إيجابية في هراري، حتى وإن كان التعادل سيرضينا"، وأضاف: "رغم أننا ضيعنا فرصة الحصول على ذلك في الجزائر، بعدما ارتكبنا أخطاء ساذجة".

وتابع: "كان يمكننا تسجيل بعض الأهداف من الفرص التي أتيحت لنا كما قمنا ببعض الأخطاء كلفتنا غاليا"، وواصل: "أظن أنني سأقوم بتغيير الخطة هذه المرة باعتبار أننا سنلعب في هراري، طالما أننا احترمنا الجزائر فوق اللازم". وختم كلامه: "عندما قمنا بتغيير الخطة في الشوط الثاني من مباراتنا أمامهم وضعناهم في حرج كبير وكنا الأفضل". 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مرتبة إفريقية وعربية جديدة للمنتخب الوطني في تصنيف "فيفا" الجديد

  2. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  3. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  4. أسعار النفط تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  5. 10 تكوينات "ماستر" مفتوحة لحاملي الليسانس في "جميع التخصصات"

  6. الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ ضد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة

  7. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  8. "العربية فقط" في مراكز التكوين المهني بالجزائر

  9. بيان لميترو الجزائر يوضح أسباب توقفه المؤقت بالأمس

  10. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!