مضايقات وممارسات "غريبة".. إدارة اتحاد العاصمة تندد بما تعرض له الفريق في تنزانيا

أصدرت اليوم الإثنين إدارة اتحاد العاصمة بيانًا نددت فيه بالمضايقات والممارسات التي وصفتها بالغريبة في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، بدار السلام.

وقالت إدارة "سوسطارة في بيان لها إنه "استنكرت إدارة اتحاد العاصمة بشدّة، المضايقات والممارسات "الغريبة" التي تعرّض لها فريقنا في ملعب "بينجامين مكابا ستاديوم" بدار السلام، قبيل مواجهة يونغ أفريكانز في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية".

وأضافت: "جرت العادة، في إدارة إتحاد العاصمة، أخذ كامل إحتياطاتها خلال تنقلات النادي إلى الملاعب الإفريقية، حيث تستعين بطباخ الفريق وتجلب معها المياه المعدنية مع معاينة غرف الملابس والحافلة قبل استغلالهما من طرف اللاعبين، وهو ما مكّن الفريق من إفشال المخطط الذي كان الهدف من ورائه ضرب استقرار النادي قبل لقاء مصيري، عندما تمّ استعمال مادة غازية مجهولة المصدر في غرفة تغيير الملابس".

وأشار البيان إلى أنه "تجنّب فريقنا ما لا يحمد عقباه، بعد أن تلقّت الإدارة معلومات تفيد عن إمكانية تعرّض الفريق إلى مضايقات، وأوفدت على إثر ذلك مبعوثا لتقفي الأمور قبل وصول الوفد".

"ولحسن حظ فريقنا، أنّ أحد أعضاء بعثة الاتحاد تفطّن للأمر قبل وصول اللاعبين إلى الملعب، حيث قدّم شكوى لممثلي الإتحاد الإفريقي الذين دوّنوا بدورهم تقريرا حول الحادثة، وقصد الحفاظ على سلامة اللاعبين وضمان السير الحسن للمباراة، هدّدنا بالانسحاب، ما جعل ممثلو الإتحاد الإفريقي يتدخّلون ويقدّمون ضمانات بعدم تكرار تلك التصرفات"، يضيف البيان.

وختمت إدارة النادي العاصمي بيانها منوهةً أنه "لم تُثْنِ تلك الأحداث الغريبة من عزيمة بلعيد ورفاقه لتقديم مباراة بطولية بدار السلام، في انتظار التأكيد يوم 3 جوان بملعب 5 جويلية".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  7. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  8. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  9. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  10. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام