مقابلة الجزائر -بوركينافاسو بالبليدة: اسعاف 16 مناصرا تعرضوا لإصابات

أسعفت مصالح الحماية المدنية لولاية البليدة 16 مناصرا تعرضوا لإصابات مختلفة خلال مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره البوركينابي التي جرت وقائعها مساء أمس الثلاثاء بملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة حسبا علم به اليوم الأربعاء من هذه الهيئة.

و أوضح المصدر أن تم في إطار الجهاز الامني الذي تم تنصيبه للتغطية الصحية و الامنية بملعب الشهيد مصطفى تشاكر ضمن تصفيات كأس العالم المقبلة في مقابلة الفريق الوطني الجزائري ضد نظيره البوركينابي, إسعاف 16 مناصرا من مختلف ولايات الوطن من الذين قدموا لمشاهدة المباراة منذ صبيحة الأمس .

و استنادا لذات المصدر فقد قدمت الاسعافات لـ 10 مناصرين من داخل المدرجات على مستوى المركز الطبي المتقدم من طرف الطاقم الطبي الحماية المدنية تعرضوا لحالات ضيق تنفس و وعكات و اصابات مختلفة، حيث تم إجلاء مناصرين اثنين من بينهم نحو مستشفى فرانس فانون.

كما تم إسعاف 06 مناصرين من خارج الملعب أثناء الشوط الاول للمقابلة أصيبوا برضوض و كدمات و بعض الجروح ، و هم من المناصرين الذين كانوا يحاولون و يبحثون عن وسائل الدخول للملعب ما نجر عنه تدافع العديد بينهم، أضاف المصدر الذي اشار إلى إجلائهم نحو كل من مستشفى ابراهيم تيريشين (فابور سابقا) و مستشفى فرانتز فانون.

للتذكير فقد سخرت مصالح الحماية المدنية خلال تأمينها لهذه المباراة 200 عون و فريق طبي مؤهل مع تنصيب مركز طبي متقدم خلف المدرجات مكون من 50 عون و فريق طبي لضمان إسعاف المناصرين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أول تعليق لمحرز بعد اعفاءه من تربص الخضر !

  2. قائمة الـ 25 لاعبا لـ"الخضر" تحسبا لمواجهتي أوغندا وتنزانيا

  3. أمطار رعدية تصل إلى 40 ملم على هذه الولايات

  4. "الفاف" تتمنى عودة سريعة لرياض محرز !

  5. مجمع مدار يستعيد حصة الشركة الوطنية للسيارات الصناعية "SNVI" في مصنع رونو بوهران

  6. إرتفاع أسعار النفط

  7. 15 مؤسسة عمومية متوقفة تستأنف نشاطها قبل نهاية السنة

  8. رئيس الجمهورية يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة دولة إلى إيطاليا

  9. هذه قائمة وكالات السياحة والأسفار المعتمدة لتنظيم الحج

  10. توقيف جماعة أشرار بتهمة اختلاس أموال عمومية بالعاصمة