مناجير الخضر سابقا تاسفاوت يخاطب ماجر: "كفاك حديثا عن غامبيا.. لأننا حتى من دون طاقم سنتأهل إلى "كان" الكاميرون"

الخضر بحاجة إلى مدرب جديد وتحدثت مع حاليلوزيتش!

انتقد اللاعب السابق للمنتخب الوطني، عبد الحفيظ تاسفاوت، الناخب الوطني رابح ماجر على خلفية النتائج التي حققها رفقاء محرز في الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أن "الخضر" يسيرون نحو المجهول بسبب طريقة عمل ماجر وتناقضه في تصريحاته بخصوص وضعية المنتخب.

ولم يخف تاسفاوت استياءه الكبير من الحالة غير المريحة التي يتواجد فيها المنتخب الوطني، على خلفية توالي النتائج السلبية بقيادة "صاحب الكعب الذهبي"، مؤكدا على ضرورة تقييم الموقف ووضع الأمور في نصابها.

وقال في سهرة أول أمس  في تصريحات صحفية على هامش دورة "لاراديوز" بوهران: "أعتقد أن ماجر بعيدا كل البعد عن الواقع الذي يعيشه المنتخب، تصريحاته متناقضة ولا تعبر عن الحقيقة، عندما تخسر 4 مواجهات وديا ثم تقول سنذهب بعيدا في كأس إفريقيا، فهذا غير معقول وغير منطقي وهنا الأمر محل شك".

وأضاف تاسفاوت مبرزا كلامه بمثال من الواقع قائلا: "تخيلوا أن تلميذا سيجتاز امتحان البكالوريا، ويتحصل على معدلات فصلية لا تتجاوز أربع درجات من 20، ثم يقول سأحصل على شهادة البكالوريا".

وفي هذا السياق، أكد الهداف السابق للمنتخب الوطني، أن "الخضر" يحتاجون في الوقت الراهن لدماء جديدة بعد سلسلة من النتائج السلبية، مؤكدا أن المستوى الفني لا يبشر بالخير، وقال في هذا الشأن: "المنتخب الوطني يمر بفترة صعبة ونتائج جد سلبية، حتى مستوى اللعب تراجع كثيرا،" وأضاف داعيا الجميع إلى تحمل مسؤولياته: "الكل مسؤول عن هذه النتائج ولكن يجب إيجاد الحلول في الوقت الراهن".

كما قلل تاسفاوت من خطورة حدوث تغيير على مستوى العارضة الفنية للمنتخب في الوقت الراهن، مشيرا إلى أن التحديات القادمة ليست صعبة كثيرا كما يحب أن يصورها البعض، وقال في هذا الصدد: "علينا الكف عن الحديث عن غامبيا فهناك 24 منتخبا سيتأهل للكان والخضر حتى من دون طاقم فني سيتأهلون".

وختم تاسفاوت كلامه مؤكدا أنه تواصل مع الناخب الوطني الأسبق وحيد حاليلوزتيش، رافضا التطرق إلى ما دار بينهما وأشار بالقول: "الوضعية الحالية التي يعيشها المنتخب الوطني، تتطلب ضخ دماء جديدة، من خلال تجديد الطاقم الفني بغض النظر عن الاسم، تحدثت مع حاليلوزتيش هاتفيا لكن لن أصرح بفحوى ما دار بيننا من حديث".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  3. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  4. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  7. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  8. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي