مواجهات عالمية في الأفق .. وعناصر جديدة ستدعم "الخضر"

لطفي.ط -  أبدى الناخب الوطني جمال بلماضي في حوار للقناة الرسمية للفاف، رضاه التام على حصيلة التربص الماضي الذّي كُلل بثلاث إنتصارات متتالية أمام كل من أوغندا وتنزانيا (تصفيات كان 2023)، وإيران (لقاء ودي).

وعبر بلماضي عن سعادته بأداء الوجوه الجديدة سواءًا تلك التي تدعم بها المنتخب، أو التّي لم تلعب كثيرًا منذ إلتحاقها بالتشكيلة الوطنية.

وبخصوص كوادر المنتخب، أكد بلماضي أنّه لم يتلق أي طلب رسمي للإعتزال الدولي، مضيفًا في ذات السياق بأنّ غياب محرز وبن رحمة كان بسبب الإصابة، فيما لم يتواجد بلعمري، بونجاح وفغولي في القائمة بسبب بعدهم عن المنافسة مع نواديهم.

كما تحدث الناخب الوطني عن إمكانية التحاق أسماء جديدة بالمنتخب في المستقبل القريب، حيث كشف عن محادثات متقدمة مع لاعبين لم يذكرهم، ما قد يؤدي إلى اتخاذهم قرار الانضمام إلى كتيبة "الخضر" خلال تربص سبتمبر القادم أو مارس على أقصى تقدير.

وبخصوص المواجهات الودية القادمة للمنتخب، أعلن بلماضي عن وجود إمكانية لإجراء لقاء ودي شهر نوفمبر القادم قبيل انطلاق المونديال، متحدثا عن وجود فرصة لمواجهة بطل أوروبا إيطاليا، أو منتخبات عالمية أخرى في صورة السويد، بلجيكا وكرواتيا.

وأكد بلماضي أنه يتطلع لبرمجة مقابلة أو مقابلتين مع هذه المنتخبات العالمية سواء في أوروبا أو في الجزائر، ولما لا تدشين أحد الملاعب الجديدة –حسبه-، ذاكرا ملعب براقي في العاصمة الذي قد يكون جاهزا في ذلك التاريخ.

وفي ختام الحوار، أبدى بلماضي فخره الكبير بكونه المدرب الأطول بقاء في العارضة الفنية للمنتخب الوطني، مجددًا تأثره وتقديره للدعم الذي يتلقاه من قبل الجمهور الجزائري سواء داخل أو خارج الوطن.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر تتجاوز 49 درجة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37431 شهيد

  3. موجة حر تصل إلى 49 درجة على هذه الولايات

  4. " البطاقة الوردية " رسميا و لأول مرة في بطولة كوبا أميركا..

  5. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  6. انتبه.. أمراض يشير إليها العطش

  7. المنتخب الوطني يتراجع في تصنيف الفيفا الجديد

  8. منتخب إيطاليا في مواجهة قوية أمام إسبانيا في يورو 2024

  9. معظمهم غير مسجلين.. عدد الحجاج المتوفين يتجاوز الألف

  10. الحرارة تفرض حظر التجول في الجنوب !