موبيليس تتكفل بنقل 661 مناصرا إلى الكاميرون

ستتكفل شركة الاتصالات "موبيليس"، الراعي الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم والمنتخب الوطني، بنقل 661 مناصرا إلى الكاميرون لمساندة المنتخب الجزائري في نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم المقررة من 9 جانفي  إلى 6  فيفري  2022.

وأعلنت "موبيليس"، في بيان لها، أنه " تزامنا مع مشاركة الفريق الوطني لكرة القدم في الطبعة 33 لكأس إفريقيا للأمم، المزمع إقامتها بالكاميرون، تعلن موبيليس الشريك الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم والمنتخب الوطني، التكفّل برحلات نقل 661 مناصرا إلى الكاميرون لتشجيع محاربي الصحراء".

وسيتم تحديد هوية المناصرين،يضيف البيان، من خلال عمليات القرعة التي ستنظّمها وزارة الصحة وإصلاح المستشفيات على مستوى المؤسسات الاستشفائية عبر كامل التراب الوطني، بالتنسيق مع موبيليس وبحضور محضر قضائي.

وأوضح البيان أن " المشاركة مفتوحة لجميع المواطنين الملقّحين ضد وباء كوفيد-19 والذين استكملوا السنّ 18 عامًا، وعلى هذا الأساس ولتمكين الراغبين في مساندة الفريق الوطني، قرّرت وزارة الصحة وإصلاح المستشفيات تنظيم حملة تلقيح واسعة انطلقت يوم 26 ديسمبر 2021".

هذه المبادرة لا تعد الأولى لموبيليس، حيث سبق لها و أن نظمت نقلات مماثلة لأنصار المنتخب الوطني بمناسبة مشاركة محاربي الصحراء في نهائيات كأس إفريقيا الأخيرة بالقاهرة بمصر (2019) ومن قبل خلال كأس العالم بالبرازيل (2014)، لتؤكد الشركة مرة أخرى أنها تبقى الشريك الأول للرياضة في الجزائر وووفية لقيمها الرامية لمساندة المنتخبات الوطنية أينما كانت في المنافسات والمحافل الدولية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان