موبيليس تتكفل بنقل 661 مناصرا إلى الكاميرون

ستتكفل شركة الاتصالات "موبيليس"، الراعي الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم والمنتخب الوطني، بنقل 661 مناصرا إلى الكاميرون لمساندة المنتخب الجزائري في نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم المقررة من 9 جانفي  إلى 6  فيفري  2022.

وأعلنت "موبيليس"، في بيان لها، أنه " تزامنا مع مشاركة الفريق الوطني لكرة القدم في الطبعة 33 لكأس إفريقيا للأمم، المزمع إقامتها بالكاميرون، تعلن موبيليس الشريك الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم والمنتخب الوطني، التكفّل برحلات نقل 661 مناصرا إلى الكاميرون لتشجيع محاربي الصحراء".

وسيتم تحديد هوية المناصرين،يضيف البيان، من خلال عمليات القرعة التي ستنظّمها وزارة الصحة وإصلاح المستشفيات على مستوى المؤسسات الاستشفائية عبر كامل التراب الوطني، بالتنسيق مع موبيليس وبحضور محضر قضائي.

وأوضح البيان أن " المشاركة مفتوحة لجميع المواطنين الملقّحين ضد وباء كوفيد-19 والذين استكملوا السنّ 18 عامًا، وعلى هذا الأساس ولتمكين الراغبين في مساندة الفريق الوطني، قرّرت وزارة الصحة وإصلاح المستشفيات تنظيم حملة تلقيح واسعة انطلقت يوم 26 ديسمبر 2021".

هذه المبادرة لا تعد الأولى لموبيليس، حيث سبق لها و أن نظمت نقلات مماثلة لأنصار المنتخب الوطني بمناسبة مشاركة محاربي الصحراء في نهائيات كأس إفريقيا الأخيرة بالقاهرة بمصر (2019) ومن قبل خلال كأس العالم بالبرازيل (2014)، لتؤكد الشركة مرة أخرى أنها تبقى الشريك الأول للرياضة في الجزائر وووفية لقيمها الرامية لمساندة المنتخبات الوطنية أينما كانت في المنافسات والمحافل الدولية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر تصل إلى 49 درجة على هذه الولايات

  2. شبيبة القبائل تُبرم ثالث صفقاتها الصيفية

  3. بلعابد يترأس اجتماعا لغلق السنة الدراسية الحالية

  4. الرئيس تبون: هناك ثورة مضادة من دول يقلقها استقرار الجزائر

  5. دعم المؤسسات الصحية بأعوان شبه طبيين و قابلات

  6. دواء جديد لمحاربة الخلايا السرطانية

  7. شباب بلوزداد يعلن رحيل المدرب ماركوس باكيتا

  8. الرئيس تبون: زيارتي إلى تيزي وزو كانت أكثر من ناجحة

  9. نفط: ارتفاع محسوس في سعر خام البرنت

  10. قانون جديد يجبر اليابنيين على الضحك يوميا