مولودية وهران.. كل المساهمين تنازلوا عن أسهمهم وستتم نقل الملكية إلى شركة هيبروك في غضون أيام

كشفت ، اليوم الجمعة ، مصالح ولاية وهران ، أن كل المساهمين السابقين في شركة فريق مولودية وهران ، قد تنازلوا عن كافة أسهمهم ولم يتبق منهم أي مساهم ينازع عن ملكيته في شركة الفريق .

وأشار البيان ذاته، إلى أنه تتويجاً لهذه الجهود بإقناع المساهمين بالتنازل عن أسهمهم دفعة واحدة ، ستنطلق بداية هذا الأسبوع ، إجراءات نقل كل الأسهم لشركة النقل البحري للمحروقات "هيبروك" التابعة لمجمع سوناطراك ، التي أعلنت عن شراء كل أسهم الشركة المحترفة لنادي مولودية وهران .

وبحسب سلطات وهران ، فإن إجراءات العملية ، ستتم في ظرف أيام قليلة فقط ، وهو ما يجعل فريق الحمراوة يتنفس الصعداء في باقي الجولات من الدوري الجزائري المحترف.

ودعا والي وهران سعيد سعيود ، أنصار الفريق بالالتفاف حول أشبال عمر بلعطوي ومساندتهم خلال هذه المرحلة الانتقالية لأجل تحقيق عودة المولودية الوهرانية إلى واجهة الانتصارات .

ومعلوم أن والي وهران كان دعا الأعضاء المساهمين بالتنازل عن أسهمهم دفعة واحدة ، استعدادا لشراء شركة هيبروك كل أسهم الشركة ، مؤكدا أن الشركة البترولية ستقوم بتسيير النادي، بإشراف مختصين، وأن الشركة ستقوم بتسخير كل الإمكانيات والوسائل المتاحة لإخراج الفريق من النفق المظلم الذي ساهم البعض في إدخاله إليه

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إلى غاية غد الاثنين.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  2. طقس الأحد.. أمطار غزيرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  4. بيـان هام لرئاســة الجمهورية حول منحة البطالة

  5. عرض أوّلي من ويست هام لضم عمورة وهذه قيمته

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33797 شهيد

  7. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  8. الإنتاج النفطي الجزائري يحقّق إرتفاعا في شهر مارس

  9. لصحتكم.. ابتعدوا عن تناول هذه الأجزاء من الدجاج

  10. الرئيس الإيراني: لقننا العدو الصهيوني درسا