ميسي:" سأعتزل إن لم أتوج بكأس العالم بروسيا "

أكد أن مونديال الدب الروسي هو فرصته الأخيرة...

ميسي
ميسي

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة على أمله في التتويج ببطولة كأس العالم المقبلة والتي ستقام في روسيا صيف العام الجاري.

جاء هذا في تصريحات تلفزيونية أدلى بها النجم الأرجنتيني لصالح برنامج "لا كورنيسا"، وأكد خلالها أن كأس العالم المقبلة في روسيا ستكون الفرصة الأخيرة بالنسبة لجيله للتتويج.

ميسي قال: "بكيت مرات عديدة بسبب مباريات كتلك التي خسرناها في النهائي، لأن عدم القدرة على تحقيق حلم بلد كاملة يعني الكثير بالنسبة لنا".

وأضاف ليونيل: "في الثلاثة نهائيات التي خسرناها تلقينا ضربات قوية للغاية وبدى أن الوصول للمباراة النهائية لا قيمة له، للأسف كل شيء يعتمد على نتيجة المباريات".

النجم الحاصل على الكرة الذهبية خمس مرات أضاف: "نشعر أن كأس العالم في روسيا هو فرصتنا الأخيرة، عدم الحصول على اللقب هناك سيعني أننا لن نتمكن من الحصول على فرصة آخرى، أتصور أن أكون في المباراة وأن أفوز باللقب وأرفعه، لقد راودني ذلك الحلم دائمًا، ويزداد شعوري به مع اقتراب كأس العالم كل مرة".

جدير بالذكر أن ميسي قائد منتخب الأرجنتين كان قد خسر ثلاثة ألقاب قارية رفقة الألبيسيليستي في 2014 و2015 و2016 أمام ألمانيا وتشيلي في المباريات النهائية.

 

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة اليوم في هذه الولايات

  2. استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدا الأحد

  3. موجة حر قياسية على 17 ولاية

  4. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث سقوط بالجزائر العاصمة

  5. " فوتون " الصينية للمركبات الضخمة في السوق الجزائرية

  6. برنامج القطار الليلي بين العاصمة و تقرت

  7. الجزائر ترحب بالرأي الإستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية

  8. الرئيس تبون يهنئ بطل أولمبياد الرياضيات

  9. أستراليا تحذر من مواقع إلكترونية ضارة بعد "العطل العالمي"

  10. غوتيريش يحيل الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية إلى الجمعية العامة