نابولي يشترط 15 مليون يورو لتسريح وناس

رياض.بويط- كشف موقع " توتو ساليرنيتانا " الإيطالي، أنّ نادي نابولي، اشترط الحصول على مبلغ 15 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل لاعبه الدولي الجزائري آدم وناس.

وكانت عدة أندية أوروبية، قد أبدت رغبتها في الاستفادة من خدمات وناس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على غرار سالرنيتانا، ومونزا وتورينو.

وأوضح الموقع الايطالي المتخصص، أن وضعية الدولي الجزائري خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أصبحت صعبة للغاية، بسبب اشتراط ناديه مبلغا كبيرا للموافقة على رحيله.

وأضاف ذات المصدر "أن صعوبة حسم الصفقة، ترجع لاشتراط رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس، الحصول على 15 مليون يورو، للموافقة على رحيل وناس، وهو المبلغ الذي يعد تعجيزيا خاصة في ظل الوضعية الحالية للاعب الذي يعاني من قلة المنافسة، زيادة على أنه لم يلعب كثيرا خلال الموسم المنقضي.

وكان نجم "الخضر" قد خرج من حسابات نادي الجنوب الإيطالي، لأسباب فنية، وهو ما دفع بالإدارة لوضعه ضمن قائمة اللاعبين المغادرين، وذلك على الرغم من أن عقده ينتهي صيف 2023.

يذكر، وناس كان قد التحق بفريق نابولي عام 2017، في صفقة حصد منها نادي بوردو الفرنسي 12 مليون يورو. ويملك اللاعب الدولي الجزائري في سجله 60 مباراة فقط مع "الأزوري" بمختلف المسابقات، أسهم خلالها في 8 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات

  2. (بالصور) .. الصين تنجح في إستنساخ 4 مدن أوروبية

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. الصين تؤيد إنضمام الجزائر للمجموعة الإقتصادية "بريكس"

  5. "الفاف" تكشف طبيعة إصابة بدران

  6. حجز 6 جوزات سفر و400 مليون سنتيم بحوزتهم .. تفكيك شبكة إجرامية بحسين داي بالعاصمة

  7. هكذا تخطط "البارصا" لإسترجاع ميسي

  8. ‏"أبل" تحل مشاكل الكاميرا في "آيفون 14 برو" و"آيفون 14 برو ماكس"

  9. إنخفاض أسعار الغاز في أوروبا

  10. بلعريبي يعاين وتيرة سير أشغال إنجاز ملعب الدويرة