نادي الطائي يكشف عن سبب عدم مشاركة سعيود في معظم مباريات كأس العرب!

كشف نادي الطائي السعودي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء ، للمرة الأولى عن سبب عدم اعتماد الناخب الوطني مجيد بوقرة على مهاجم النادي أمير سعيود في معظم مباريات كأس العرب 2021 بقطر ، التي فاز بها الخضر ، وسجّل سعيود الهدف الأول في مقابلتها النهائية أمام تونس.

وحسب ما أوضحه النادي السعودي في بيان ، نشره هذا المساء ردّا على ما أسماه "معلومات مغلوطة يتمّ تداولها حول اللاعب" ، فقد كان سعيود مصابًا عندما شارك في المباراة الأولى للجزائر في المونديال العربي ، والتي كانت ضدّ منتخب السودان.

مدرب المنتخب الوطني مجيد بوقرة قرّر استبدال أمير سعيود في تلك المباراة ، ثم إراحته في بقية المباريات بسبب الإصابة ،  قبل أن يقحمه في النهائي ، "بعد تلقّيه مسكّنات لتخفيف ألم الإصابة"، حسب المصدر ذاته.

وبعد نهاية الدورة بتتويج الجزائر ، تواصلت إدارة النادي السعودي مع اللاعب ، "وتأكدت إصابته بما يتطلب علاجه ، ليتمّ عرضه على طبيب المنتخب الجزائري الذي يعمل أيضا في مركز أسباير بقطر".

وأكّد النادي في ختام البيان ، أنّ سعيود سيبقى في قطر لعلاج إصابته ، تحت إشراف طبيب المنتخب الجزائري ، وبأن عودته إلى اللعب لن تكون إلا بعد تماثله للشفاء التامّ.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بيان من بريد الجزائر حول البطاقة الذهبية

  2. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  3. بداية من الغد..تحويل مؤقت لحركة السير لمدة شهر عبر هذا الطريق

  4. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  5. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  6. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق

  7. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  8. النوادي الجزائرية تتضامن مع اتحاد العاصمة وتندد بتصرفات نهضة بركان المغربي المشينة

  9. هزة أرضية بولاية المسيلة

  10. الكشف عن حكام قمتي نصف نهائي كأس الجزائر